اخر اخبار الرياضة .. جون أنطوي يقترب من الانضمام لمنتخب غانا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال موقع «غانا سوكر نت» إن كويسى أبياه المدير الفنى للمنتخب الغانى قام باستدعاء جون أنطوى، مهاجم فريق مصر المقاصة، للانضمام لكتيبة النجوم السوداء، ليخوض المباراة المقبلة أمام أوغندا بتصفيات المونديال، ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

وستكون المباراة الودية أمام السعودية، أول ظهور للاعب الأهلى والإسماعيلى السابق مع منتخب بلاده.

وأشار الموقع الغانى إلى أن التقارير المحلية أكدت اقتراب أنطوي من ارتداء قميص منتخب بلاده، خاصة وأنه بدأ الموسم بشكل جيد وسجل هدفاً واحداً في مباراتين، كما أنه سجل 10 أهداف في الموسم الماضى.

وأشارت تقارير صحفية، إلى اسبتعاد كويسى أبياه للشقيقان أندريه وجوردان أيو نجمي المنتخب الغاني، بعد أن شعر بوجود حالة من عدم الانتماء لديهما نحو منتخب بلادهما.

جدير بالذكر أن المنتخب الغانى يقع مع منتخبنا الوطنى في المجموعة الخامسة، حيث يتربع الفراعنة على صدارة الترتيب برصيد 9 نقاط، ثم أوغندا برصيد 7 نقاط، وغانا في في المركز الثالث بـ 5 نقاط، وأخيراً الكونغو بنقطة واحدة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. جون أنطوي يقترب من الانضمام لمنتخب غانا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق