عاجل

اخر اخبار الرياضة .. ريال مدريد يفك عقدة ملعب سيجنال إيدونا بارك ويستمر في التسجيل خارج ملعبه (فيديو)

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فاز الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الأسباني، على نظيره بوروسيا دورتموند الألمانى بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سيجنال إيدونا بارك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

أخبار متعلقة

  • photo

    الشوط الأول: ريال مدريد يتقدم بهدف «بيل» على دورتموند في دوري الأبطال (فيديو)

  • photo

    ريـال مدريد يسعى لفك عقدة ملعب سيجنال إيدونا بارك..(تقرير)

  • photo

    زيدان: فوز ريـال مدريد على بروسيا دورتموند تحدٍ وفرصة لتعديل المسار

أحرز أهداف المباراة البرتغالى رونالدو هدفين وجاريث بل هدف لريال مدريد، بينما أحرز أوبامينج الجابوني هدف دورتموند الوحيد.

وكان ريال مدريد يعاني من عقدة ملعب سيجنال إيدونا بارك حيث زار هذا الملعب في 6 مناسبات مختلفة من قبل ولم يحقق أي انتصار حيث خسر في ثلاث مرات وتعادل في مثلهما، ولذلك بهذا الفوز فك ريال مدريد عقدة دامت 19 عاماً.

وبدأت زيارات ريال مدريد لملعب سيجنال إيدونا بارك في عام 1998، وتعادل سلبياً بنصف نهائي دوري الأبطال لكنه تأهل للنهائيبعد فوزه على ملعبه «2-0»، وأحرز اللقب بعدها على حساب يوفنتوس الأيطالى.

كانت المواجهة الثانية في موسم «2002- 2003» بالدور الثاني للمجموعات لدوري الأبطالوفاز ريال مدريد في ملعبه سانتياجو برينابيو«2-1»وتعادل في ألمانيا بهدف لهدف.

وكانت هناك زيارتان في عهد البرتغالي جوزيه مورينيو، وتحديدًا في موسم «2012-2013 تواجه الفريقان مرتين، الأولى في دور المجموعات وخسر»2-1«، والثانية في نصف النهائي وخسرها الريال برباعية مقابل هدف واحد.

وفي عام 2014 خسر الريال بإياب ربع نهائي الأبطال «0-2» بألمانيا، لكنه كان قد فاز ذهابًا «3-0».

وفي العام الماضي تعادل ريال مدريد في ألمانيا بهدفين لكل منهما.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. ريال مدريد يفك عقدة ملعب سيجنال إيدونا بارك ويستمر في التسجيل خارج ملعبه (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق