عاجل

اخر اخبار الرياضة .. «هاينكس»: لا أنظر لمجدي السابق مع بايرن ميونخ

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد يوب هاينكس، المدير الفني للفريق الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني، إنه لن ينظر للمجد السابق الذي حققه مع الفريق في دوري أبطال أوروبا، وذلك في الوقت الذي يستعد فيه فريقه لمواجهة ضيفه سيلتيك الاسكتلندي، في أول مباريات المدرب المخضرم الأوروبية، منذ عودته لتدريب الفريق.

وقال «هاينكس» إنه حتى لم يشاهد المباراة النهائية لنسخة 2013، والتي تغلب فيها بايرن على بوروسيا دورتموند، وكانت آخر مباراة يقود فيها «هاينكس» الفريق، قبل أن يعود مرة أخرى لتدريب الفريق خلفًا للإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي أقيل من منصبه، أو المباراة النهائية لنسخة 1998، والتي قاد فيها ريـال مدريد للفوز باللقب.

وقال «هاينكس»، في مؤتمر صحفي عشية مباراته أمام سيلتيك: «أعيش في الحاضر».

وبعد الخسارة بثلاثة أهداف نظيفة امام باريس سان جيرمان، يحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بفارق الأهداف أمام بطل اسكتلندا، الذي فاز على مضيفه أندرلخت «3-0»، في الجولة الماضية.

وقال «هاينكس» إنه يتوقع أن يكون منافسه صعبًا وأن بايرن «لا يمكنه ارتكاب خطأ الاستهانة بأي فريق».

وقال: «بايرن لديه طموح كبير في هذه البطولة وأنا أيضًا».

وينتظر ألا يقوم المدرب بأية تغييرات في التشكيل، الذي فاز به على فرايبورج «5-0»، السبت الماضي، في أول مبارياته، بعدما وافق على تدريب الفريق حتى نهاية الموسم.

وسوف تكون هناك حاجة لاستبدال الإسباني خافي مارتينيز، الذي يعاني من إصابة في الكتف.

وقال «هاينكس» عن إصابة «مارتينيز»: «يمكننا تعويض هذا».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «هاينكس»: لا أنظر لمجدي السابق مع بايرن ميونخ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق