اخر اخبار الرياضة .. أول تعليق من محمد صلاح بعد تألقه وقيادة ليفربول لاكتساح ماريبور

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب الدولي المصري محمد صلاح، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه ليفربول على ماريبور السلوفيني بسباعية نظيفة، وتسجيله هدفين خلال اللقاء الذي أقيم اليوم الثلاثاء.

وقال محمد صلاح، في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء نقلها الموقع الرسمي للنادي: «أعتقد أنها مباراة جيدة وقدمنا أداءً جيدًا في هذه المواجهة. لقد كانت نتيجة مهمة بالنسبة لنا، لذا علينا أن نستمر ونندفع إلى الأمام بكل ما لدينا للفوز بالمباريات القادمة».

وأضاف: «لقد عانينا من الحظ السيء في المباريات الماضية. في آخر ثلاثة أو أربعة مباريات لم نستطع تسجيل العديد من الفرص، وإن شاهدت هذه المباريات كنت ستعلم أننا عانينا من حظ سيء».

وتابع: «الآن أعتقد أن الجميع يمتلك ثقة جيدة بعد هذه النتيجة الطيبة، والآن نحن في مركز جيد وأعتقد أننا سنقدم أداء ممثل في المباريات القادمة».

وعن الهدف الرابع الذي احتسب له، بينما تداخل معه زميله فيرمينيو أثناء تسديد الكرة، قال «صلاح:»لقد احتفلت وتم احتساب الهدف لي، ولكن هذا لن يغير أي شيء. لقد قدم الفريق أداء جيد وحصلنا على نتيجة جيدة وهذا هو الأهم«.

وواصل: «أنا سعيد للغاية بتسجيل العديد من الأهداف منذ أن وصلت إلى ليفربول، ولكن هذا لن يغير أي شيء، الأهم الآن هو التركيز على تحسين النتائج في الدوري الإنجليزي».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. أول تعليق من محمد صلاح بعد تألقه وقيادة ليفربول لاكتساح ماريبور .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق