عاجل

اخر اخبار الرياضة .. تشيلسي ينجو من «ريمونتادا» روما بتعادل مثير في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حصد فريق تشيلسي الإنجليزي تعادلًا صعبًا مع ضيفه فريق روما الإيطالي بنتيجة «3-3»، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وظل تشيلسي، بهذا الفوز، متربعًا على الصدارة برصيد سبع نقاط، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه روما، فيما احتل أتلتيكو المركز الثالث برصيد نقطتين، وقبع كارباكا في مؤخرة الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وتقدم الفريق اللندني بهدفين نظيفين، حملا توقيع ديفيد لويز وإيدين هازارد، في الدقيقتين 11 و37، قبل أن يقلص أليكسندر كولاروف الفارق، بتسجيله الهدف الأول للفريق الإيطالي في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي بهدفين لهدف.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث أحرز إيدين دزيكو الهدفين الثاني والثالث لروما في الدقيقتين 64 و70، غير أن «هازارد» أدرك التعادل لتشيلسي في الدقيقة 75.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. تشيلسي ينجو من «ريمونتادا» روما بتعادل مثير في دوري أبطال أوروبا (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق