عاجل

اخر اخبار الرياضة .. بايرن ميونخ يستعيد اتزانه بثلاثية في سلتيك في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استعاد فريق بايرن ميونخ الألماني اتزانه في دوري أبطال أوروبا، بفوز كبير «3-0» على سلتيك الاسكتلندي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

أحرز أهداف بايرن ميونخ توماس مولر وجوشوا كيميج وماتس هوملز، في الدقائق 17 و29 و51 على الترتيب.

وقدم الفريق بهذا هدية ثمينة إلى مديره الفني الكبير يوب هاينكس، 72 عامًا، العائد لتدريب الفريق خلفًا للإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأكد «هاينكس» إعادة الاتزان إلى أداء الفريق البافاري، حيث قاده للفوز الثمين في مباراة اليوم، بعدما اكتسح فرايبورج في الدوري الألماني «بوندزليجا»، بنتيجة «5-0»، مطلع هذا الأسبوع، في أول مباراة له بعد عودته لتدريب الفريق.

وكانت مباراة اليوم هي الأولى له في دوري الأبطال، منذ أن قاد بايرن للقب في ختام ولايته السابقة مع الفريق في 2013.

ورفع بايرن ميونخ، بهذا الفوز، رصيده إلى 6 نقاط، احتل بها وصافة المجموعة الثانية، بفارق 3 نقاط خلف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، المتصدر، فيما احتل سلتيك المركز الثالث، برصيد 3 نقاط.

وقبع أندرلخت في مؤخرة ترتيب المجموعة، بلا رصيد من النقاط، بعدما تلقى خسارته الثالثة على التوالي في البطولة، بنتيجة «0-4»، أمام فريق باريس سان جيرمان، خلال منافسات نفس الجولة، اليوم الأربعاء.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. بايرن ميونخ يستعيد اتزانه بثلاثية في سلتيك في دوري أبطال أوروبا (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق