اخر اخبار الرياضة .. منتخب السيدات الدنماركي يوافق على خوض مباراة كرواتيا بتصفيات المونديـال

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توصل الاتحاد الدنماركي لكرة القدم إلى اتفاق مؤقت مع منتخب السيدات ، يقضي بموافقة الفريق على خوض المباراة المقررة الأسبوع المقبل أمام نظيره الكرواتي ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كاس العالم 2019 لكرة القدم للسيدات.

ويأتي ذلك بعد إعلان الاتحاد الدنماركي إلغاء المباراة التي كانت مقررة اليوم الجمعة أمام منتخب السويد، بسبب حالة من الجدل حول المخصصات المالية للاعبات منتخب السيدات.

ونشر الاتحاد الدنماركي بيانا أعلن فيه عن الاتفاق، دون الكشف عن تفاصيل ، لكنه أوضح أن المفاوضات ستستمر عقب المباراة أمام المنتخب الكرواتي المقررة مساء الثلاثاء.

وستشهد المفاوضات مشاركة الرابطة الدولية للاعبي كرة القدم المحترفين (فيفبرو) والاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) ، في محاولة للتوصل إلى حلول.

وذكر الاتحاد الدنماركي أنه لم يتلق إخطارا بشأن عقوبات محتملة إثر رفض المنتخب خوض المباراة أمام السويد ، والتي كانت مقررة اليوم في جوتنبرج ، علما بأن تلك العقوبات تشمل إمكانية إقصاء الفريق من التصفيات.

وعلى الجانب الآخر، يدرس الاتحاد السويدي للعبة المطالبة بتعويض، إثر تخلف منافسه عن خوض المباراة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. منتخب السيدات الدنماركي يوافق على خوض مباراة كرواتيا بتصفيات المونديـال .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق