اخر اخبار الرياضة .. حارس سموحة: هذه أسباب الفوز على الزمالك.. وهدفي التواجد مع المنتخب (فيديو)

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب محمد أبوجبل، حارس مرمى فريق سموحة، سعادته الكبيرة بتمكن فريقه من تحقيق الفوز على نادي الزمالك، بنتيجة «3-0»، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز.

وتألق «أبوجبل» بشكل كبير في المباراة، حيث حرم الزمالك من تسجيل أكثر من هدف مؤكد، كانت من الممكن أن تغير دفة النتيجة لمصلحة الفريق الأبيض.

وفي تصريحات لقناة «دي إم سي سبورت»، عقب المباراة، قال «أبوجبل»: «الزمالك فريق كبير، وبقوله (هارد لك)».

وعدّد «أبوجبل» أسباب الفوز على الزمالك، قائلًا: «ربنا وفقنا في مباراة اليوم، والتزمنا بالقواعد التكتيكية لمستر شتراكا، المدير الفني لسموحة».

وتابع: «الالتزام والتركيز والتنظيم منحتنا الأفضلية على الزمالك في المباراة بشكل كبير، رغم أنه كان هناك الكثير من الفرص للزمالك في المباراة، ولكن توفيق ربنا كان حليفي في المباراة الحمدلله».

وعن هدفه خلال الفترة المقبلة، قال «أبوجبل»: «دائمًا ما أتحدي نفسي، سواء في المران أو في المباريات المختلفة، فلدي هدف واحد فقط، وهو التواجد مع المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، كما أرغب في أن أكون على مستوى عالٍ بشكل دائم مع سموحة، وأزيح الضغط من عليهم، وأضعهم في مركز عالٍ بجدول الدوري الممتاز».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. حارس سموحة: هذه أسباب الفوز على الزمالك.. وهدفي التواجد مع المنتخب (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق