عاجل

اخر اخبار الرياضة .. فيراتي لاعب باريس سان جيرمان: نيمار لا يلقى نفس معاملة ميسي من الحكام

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دافع الإيطالي ماركو فيراتي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن زميله البرازيلي نيمار، بعد طرده خلال مواجهة مارسيليا، التي انتهت بالتعادل الإيجابي «2-2»، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي.

وكان نيمار قد تعرض للكثير من المضايقات من جانب جماهير مارسيليا، إضافة للعديد من التدخلات القوية من قبل لاعبي مارسيليا طوال المباراة، قبل أن يحصل على إنذارين متتاليين وطرد، في الدقيقتين 85 و87 على الترتيب.


وقال «فيراتي»، في تصريحات إعلامية، اليوم الإثنين: «تصرف نيمار كان مبررًا، خاصة وأنه تعرض لتدخلات قوية طوال المباراة، ولم يضع الحكم حدًا لعنف لاعبي مارسيليا».

وتابع: «النجوم الكبار دائمًا ما يتم حمايتهم من هذه التدخلات غير القانونية، مثلما يحدث مع ليونيل ميسي».

وأردف: «لو كنت محل نيمار لانفجرت غضبًا قبل أن يفعل هو ذلك بـ15 أو 20 دقيقة.. يجب حماية اللاعبين أمثاله».

وعن اعتداء نيمار على الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس، عقب تدخل الأخير عليه، ما كلف النجم الأرجنتيني الإنذار الثاني والطرد: «كنت بجانب نيمار لحظة انفعاله على لوكاس أوكامبوس، وأؤكد أنه لم يلمسه بالقدر الذي أظهر فيه (أوكامبوس) ردة فعله، كما أن الحكم كان قريبًا جدًا من الواقعة، ومع ذلك قرر منحه بطاقة حمراء».

جدير بالذكر أن نيمار انتقل إلى باريس سان جيرمان في موسم الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي برشلونة الإسباني، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو، ليصبح اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم.

وشارك نيمار في 11 مباراة مع باريس سان جيرمان منذ بداية الموسم الجاري، سجل خلالهم 10 أهداف وصنع 8 أخريين لزملاءه.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. فيراتي لاعب باريس سان جيرمان: نيمار لا يلقى نفس معاملة ميسي من الحكام .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق