نور الشربيني بفوز بـبطولة «چي بي مورجان» في أمريكا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توجت نور الشربيني ، لاعبة منتخب مصر للاسكواش، بلقب بطولة الأبطال «چي بي مورجان» للمرة الأولى في تاريخها والثانية في تاريخ مصر بعد فوزها على الأمريكية أماندا صبحي، بنتيجة أشواط «٣-١» في المباراة النهائية للبطولة التى اقيمت امس وجاءت نتائج الأشواط «١١-٤، ٩-١١، ١٢-١٠، ١١-٨».

واستحقت نور الشربيني، التتويج باللقب بعد أدائها الرائع ونتائجها غير العادية في البطولة بعدما تغلبت علي الفرنسية كاميل سيرم، المصنفة الرابعة عالمياً في دور الثمانية ثم الماليزية نيكول دافيد المصنفة الثالثة عالمياً في مباراة نصف النهائي .

وتنتظر «الشربيني»، التاهل إلي التنصيف الرابع عالمياً في تصنيف الاتحاد الدولي في شهر فبراير المقبل.

من جانبها، أبدت نور الشربيني، سعادتها باللتويج باللقب ووصفته بالأغلى وأنه جاء في وقته تماماً.

وتابعت: «خضت المباراة النهائية بمنتهي التركيز، خصوصاً أنها أمام لاعبه أمريكية قوية، لكنني تسلحت بالتركيز ونقاط الضعف لديها لحسم المباراة».

وأهدت الفوز لوالدها وشقيقها ومدربها الذين بذلوا معاها مجهود كبير خلال البطولة.

في سياق متصل حافظ محمد الشوربجي لاعب منتخب مصر، والمنصف الأول علي العالم على لقب بطولة الأبطال بالفوز على الانجليزي نيك ماثيو «٣-٢» بنتيجة أشواط «٨-١١، ١١-٦، ١١-٨، ٦-١١، ١١-٦».

وأبدي الشوربجي، سعادته بالاحتفاظ بلقبه مؤكداً أنه لديه اصرار للحفاظ على قمة التصنيف العالمي للعبى ،وأهدي الشوربجي، اللقب الثاني له على التوالي لأسرته التي تدعمه وتقف بجانبه في جميع المحافل الدولية .

------------------------
الخبر : نور الشربيني بفوز بـبطولة «چي بي مورجان» في أمريكا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق