اخر اخبار الرياضة .. الانتخابات تؤجل تجديد عقود رباعي الزمالك

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تسببت انتخابات مجلس إدارة نادى الزمالك المقررة يومى 23 و24 نوفمبر الجارى في تأجيل ملف تجديد عقود لرباعى الفريق الكروى الأول بالنادى أحمد الشناوى، وطارق حامد، وعلى جبر، وأحمد توفيق لما بعد انتخاب مجلس إدارة، خصوصا في ظل تولى لجنة قضائية إدارة أمور النادى حتى الانتخابات.

ووفقا لأحمد مرتضى، عضو المجلس المشرف على الكرة فإنه كان من المفترض حسم ملف التجديد للرباعى أحمد الشناوى وطارق حامد، وأحمد توفيق، وعلى جبر كان من المفترض الانتهاء منه عقب عودة الدوليين من السعودية بعد أداء العمرة إلا أن ظروف تسليم مجلس الإدارة للنادى حال دون تنفيذ الاتفاق مع الرباعى بتجديد عقودهم.

وقال المشرف على الكرة في تصريح خاص لـ«المصرى اليوم»: أنهيت الاتفاق مع الرباعى واتفقنا على كافة شروط العقود الجديدة لكننا أرجأنا التوقيع على العقود لما بعد الانتخابات، خصوصا أنه وفقا للائحة الخاصة بالنادى فإن المجلس الحالى لا يحق له اعتماد أي أوراق رسمية سواء عقود لاعبيه أو غيرها.

ولفت أحمد مرتضى إلى أن اللاعبين الأربعة تفهموا الموقف جيدا ووافقوا على تأجيل ملف التجديد لما بعد الانتخابات، وقال: لبينا كل متطلبات اللاعبين ولم نواجه أي أزمة أو شروط تعجيزية من أي لاعب لدرجة أن بعضهم عرض التوقيع على بياض لإبداء حسن نيته ورغبته في الاستمرار مع الفريق.

يأتى هذا في الوقت الذي رفض فيه المونتنيجرى نيبوشا، المدير الفنى للفريق الاستعانة بحارس مرمى جديد وضمه لصفوف الفريق، مؤكدا ثقته في الثلاثى أحمد الشناوى ومحمود جنش وعمر صلاح، نافيا ما ردده البعض عن طلبه البحث عن حارس مرمى بعد إصابة جنش وغيابه حتى منتصف ديسمبر المقبل.

ووفقا لأحد أعضاء الجهاز الفنى فإن نيبوشا أبلغ حسن السيد، مدير الكرة، بعدم حاجة الفريق لأى حارس جديد في الفترة المقبلة، وأنه مطمئن تماما على عرين الأبيض في ظل تألق الثلاثى الشناوى وجنش وصلاح، وقال: مستوى عمر صلاح الحارس الثلث مطمئن تماما ويجعلنا لا نفكر في هذا الأمر، خصوصا أن إصابة جنش عادية وسيعود في وقت قريب.

في سياق متصل، يواصل محمود جنش برنامجه العلاجى تحت إشراف الجهاز الطبى الذي يحرص على الاطمئنان عليه بشكل يومى والتأكد من التزامه ببرنامجه العلاجى حتى التئام الكسر سريعا والاطمئنان على العملية الجراحية التي أجراها على أن تبدأ المرحلة الثانية من العلاج ببرنامج تأهيل عقب فك الجبس.

من جهة ثانية، يستأنف الفريق تدريباته استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المهمة والمرتقبة في الجولة العاشرة لبطولة الدورى الممتاز، والمقررة الأربعاء المقبل بعدما رفض نيبوشا منح اللاعبين أي فترة راحة عقب مباراة النصر التي أقيمت أمس، ويؤدى اللاعبون البدلاء وغير الأساسيين مرانا كاملا اليوم على أن تكتفى المجموعة الأساسية بخوض تدريبات استشفائية لتفادى تعرضهم للإجهاد. في شان آخر، يقوم باسم مرسى، مهاجم الفريق بتنفيذ برنامج بدنى خاص ويحرص على الاجتهاد في التدريبات والالتزام بتعليمات ونصائح نيبوشا حتى يتسنى له استعادة فورمته والعودة لحجز مكان أساسى في تشكيلة الفريق، خصوصا أنه يحظى بدعم ومساندة كبيرة من طارق يحيى، المدرب العام الذي طالب اللاعب بالاستمرار على نفس الروح والإصرار لحين إثبات وجوده والتأكيد للاعبين أنه الأنسب لقيادة هجوم الزمالك ومنتخب مصر.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الانتخابات تؤجل تجديد عقود رباعي الزمالك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق