اخر اخبار الرياضة .. عجلة «البريميرليج» تعود بـ8 مواجهات مهمة لأقطاب الصدارة غدًا

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعود عجلة الدورى الإنجليزى الممتاز، للدوران غدًا السبت بثمانى مواجهات مهمة وصعبة، خاصة للأندية أصحاب الصدارة في جدول الترتيب والتى تتنافس بقوة من أجل الاقتراب من التتويج بلقب «البريميرليج»، وذلك ضمن الجولة الثانية عشرة للبطولة.

البداية ستكون عند الثانية والنصف عصراً بأهم مواجهات الجولة والتى ستجمع بين أرسنال على أرضه استاد «الإمارات» وضيفه توتنهام في «ديربي» شمال العاصمة لندن، ويحتل أرسنال المركز السادس برصيد 19 نقطة مقابل 23 لضيفه صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف فقط عن مانشستر يونايتد الثانى. وألقت الصحف الإنجليزية الضوء بشكل كبير على المباراة ووصفتها بـ«موقعة لندن» والمواجهة الأهم ضمن الجولة الـ12، خاصة أن فوز «المدفعجية» سيكون دافعاً كبيراً لهم، وسيمنحهم الأمل من جديد في تعويض ما فاتهم والدخول ضمن أندية المربع الذهبى في الدور الأول.

فيما يستضيف ليفربول، بقيادة الجناح المهاجم للمنتخب الوطنى محمد صلاح، نظيره ساوثهامبتون على أرض ملعب «أنفيلد» عند الخامسة مساء في مباراة صعبة وقوية، ويحتل «الريدز» المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف عن أرسنال، فيما يحتل ضيفه المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة. وحقق ليفربول فوزاً كبيراً خارج ملعبه في الجولة الماضية على ويستهام بنتيجة 4/1، فيما سقط ساوثهامبتون أمام بيرنلى بهدف وحيد. وعلى ملعب «ووكرز ستاديوم» في نفس التوقيت، يحل مانشستر سيتى متصدر جدول الترتيب برصيد 31 نقطة ضيفاً على ليستر سيتى حامل لقب البطولة في الموسم قبل الماضى والذى يقبع في المركز الثانى عشر برصيد 13 نقطة، وشهدت نتائجه تحسناً ملحوظاً في المباريات الأخيرة.

وأكد السيتى جاهزية مهاجمه الخطير وهداف البطولة الأرجنتينى سيرجيو أجويرو للمباراة حيث سيقود هجوم الفريق الليلة.

أما مطارده المباشر وصاحب المركز الثانى برصيد 23 نقطة مانشستر يونايتد فيستضيف عند السابعة والنصف نظيره نيوكاسل، ويحتل نيوكاسل المركز الحادى عشر في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة.

ويسعى مانشستر بقيادة مديره الفنى جوزيه مورينيو لتعويض ما فاته بعدما تراجع الفريق كثيراً في الأسابيع الأخيرة بعدما كان يتصدر مع السيتى حتى قبل 3 جولات.

فيما يحل تشيلسى حامل اللقب عند الخامسة مساء ضيفاً ثقيلاً على وست بروميتش البيون الذي يلعب له مدافع المنتخب الوطنى أحمد حجازى، ويحتل «البلوز» المركز الرابع برصيد 22 نقطة مقابل 10 لأصحاب الأرض يحتلون بها المركز السادس عشر.

وفى باقى المباريات يلتقى عند الخامسة أيضاً بيرنلى مع سوانزى سيتى وكريستال بالاس مع إيفرتون وبورنموث مع هيديرسيفيلد.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. عجلة «البريميرليج» تعود بـ8 مواجهات مهمة لأقطاب الصدارة غدًا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق