اخر اخبار الرياضة .. رئيس الإسماعيلي يعد بصرف مكافآت إضافية حال الفوز على الأهلي

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن المهندس إبراهيم عثمان، رئيس الإسماعيلي، صرف مكافآت إضافية للاعبي الفريق الأول، في حال تحقيق الفوز على الأهلي، في المباراة المرتقبة بينهما بالدوري العام، باستاد برج العرب بالإسكندرية، الإثنين المقبل.

وقال «عثمان» إن الهدف من المكافآت تحفيز اللاعبين في مباراة مع خصم قوي هو الأهلي، واصفًا المباراة بأنها حاسمة في مسيرة المسابقة بالنسبة للدراويش، من أجل الحفاظ على الصدارة.

وطالب «عثمان» الروابط الجماهيرية للفريقين على مواقع التواصل الاجتماعي بالتهدئة، مؤكدًا أنها مباراة وفيها مكسب وخسارة، وأنه تربطه شخصيًا علاقات طيبة مع أعضاء ولاعبي النادي الأهلي ومجلس إدارته.

وناشد «عثمان» الإعلام الرياضي، بأن يرسخ الروح الرياضية، ويؤكد انها مجرد مباراة في الدوري رغم طرفيها الكبيرين الإسماعيلي والأهلي، منتقدًا تصريحات بعض الإعلامين ونشرهم فيديوهات من شأنها إثارة التعصب الأعمى.

وعقد «عثمان» لقاءً مع لاعبي الفريق والمدير الفني ديسابر، أكد خلاله أن المباراه هامة ومصيرية، مُطالبًا اللاعبين بالتركيز في المباراه بعيدًا عن الشحن الجماهيري.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. رئيس الإسماعيلي يعد بصرف مكافآت إضافية حال الفوز على الأهلي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق