اخر اخبار الرياضة .. «صلاح» يحقق رقمًا قياسيًا في تاريخ المحترفين: تفوق على «ميدو»

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حقق محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، رقمًا قياسيًا جديدًا، خلال مباراة فريقه أمام ساوثهامبتون، والتي جمعت بين الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل «صلاح» هدفين في فوز ليفربول «3-0» على ساوثهامبتون، ليرفع رصيد أهدافه في أوروبا إلى 79 هدف مع جميع الأندية التي لعب لها، ويحقق رقم قياسي جديد في تاريخ المحترفين المصريين.

وأصبح «صلاح» أكثر مصري تسجيلًا للأهداف في رحلته الاحترافية، بهدفيه في ساوثهامبتون، متفوقًا على أحمد حسام «ميدو»، نجم الكرة المصرية السابق والمدير الفني الحالي فريق وادي دجلة، والذي كان الهداف التاريخي السابق للمحترفين، برصيد 78 هدف.

ووفقًا لما يشير له موقع «ترانسفيرماركت» الألماني، فإن «صلاح» و«ميدو» سجلا أهدافهم الـ79 والـ78 على الترتيب، خلال مشاركتهما في 269 تحديدًا مع جميع الأندية التي لعبا لها خلال مسيرتهما الاحترافية حتى الأن.

وبالطبع تعتبر الفرصة متاحة لـ«صلاح» لزيادة الفارق مع «ميدو»، الذي اعتزل في صيف 2013.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «صلاح» يحقق رقمًا قياسيًا في تاريخ المحترفين: تفوق على «ميدو» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق