بلغة الأرقام..من الأسوأ في القيادة الفنية للأهلي.. جاريدو أم بيسيرو؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، النقطة العاشرة له بمشواره نحو استعادة اللقب المفقود لمسابقة الدوري العام، والذي تُوج به منافسه الزمالك بالموسم الماضي.

وتعادل الأهلي أمام الداخلية فاقداً النقطة العاشرة له بالمسابقة في موسمها الحالي، تحت قيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني الذي تولى المسئولية مطلع الموسم الجاري.

نستعرض من خلال السطور التالية مقارنة بلغة الأرقام بين مشوار الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الأسبق للأهلي والبرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني الحالي للفريق، خلال مسابقة الدوري العام.

جاريدو خاض مع الأهلي 24 مباراة بالدوري العام موسم «2014 – 2015»، في حين قاد بيسيرو الأهلي في نصف هذا العدد من المباريات «12 مباراة» بالمسابقة في موسمها الجاري «2015- 2016».

الأهلي مع جاريدو خسر في «سُدس» مبارياته بالدوري، فتلقى 4 هزائم أمام كل من إنبي والمقاولون والرجاء والاتحاد السكندري بنسبة 16.66%، في حين خسر الأهلي تحت قيادة بيسيرو مباراتين أمام سموحة والمقاصة محققاً البرتغالي النسبة ذاتها لنظيره الإسباني وهي 16.66%.

التعادل وقع في فخه الأهلي 7 مباريات بالدوري مع جاريدو من أصل 24 مباراة قاد خلالها الفريق فنياً، بنسبة 29% من عدد المباريات، وذلك أمام الإسماعيلي (مرتين) والأسيوطي سبورت والمصري البورسعيدي ووادي دجلة والزمالك وبتروجت، بينما تعادل الأهلي في قيادة بيسيرو مباراتين فقط بالدوري من أصل 12 مباراة، بنسبة 16.66%، وذلك أمام كل من الداخلية ووادي دجلة.

الفوز حققه الأهلي تحت قيادة جاريدو في 13 مواجهة بنسبة 54% من عدد المباريات، وفي المقابل تحقق الانتصار للفريق الأحمر مع بيسيرو في 8 مباريات بنسبة 66.6% من عدد المباريات.

الأهلي فقد 26 نقطة بمشواره بالدوري العام موسم 2014 – 2015 خلال 24 مباراة تحت قيادة جاريدو بنسبة اخفاق وصلت لـ 36.1 %، وذلك بتعادل في 7 مباريات والخسارة في 4، بينما تصل درجة اخفاق بيسيرو مع الأهلي لنسبة 27.77% بفقد الفريق 10 نقاط من أصل 36 نقطة خلال المباريات الـ 12 للبرتغالي على رأس الجهاز الفني للأحمر بخسارتين وتعادلين، لتكون محصلة بيسيرو هي الأفضل بعض الشيىء حتى الاّن في قيادته للأهلي مقارنةً بالإسباني جاريدو، حسب لغة الأرقام والإحصائيات.

------------------------
الخبر : بلغة الأرقام..من الأسوأ في القيادة الفنية للأهلي.. جاريدو أم بيسيرو؟ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق