اخر اخبار الرياضة .. إحباط فى ريـال مدريد بعد الابتعاد عن برشلونة بفارق 10 نقاط

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سيطرت حالة من الإحباط الشديد على جماهير نادى ريال مدريد الإسبانى بعد التعادل السلبى مع مضيفه وجاره أتلتيكو مدريد فى قمة الدورى الإسبانى، التى جمعت بين الفريقين مساء أمس الأول، ضمن الجولة الثانية عشرة للبطولة.

وأعربت جماهير الريـال عن صدمتها إزاء النتيجة، خاصة فى ظل فوز برشلونة فى نفس اليوم على ليجانيس بثلاثية نظيفة، ليتسع الفارق بين الغريمين التقليديين إلى 10 نقاط.

وتساءلت صحيفة «أس» الإسبانية الشهيرة حول قدرة ريال مدريد على تعويض فارق النقاط فى الفترة المقبلة، والدفاع عن لقبه بطلاً للدورى الإسبانى والذى أحرزه العام الماضى بعد الابتعاد عنه 4 مواسم. من جهته، سيطر الاحباط على الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق لخسارة نقطتين جديدتين.

لكنه أعرب عن رضاه لأداء لاعبيه، مشيراً إلى أن الحكم تغاضى عن احتساب ركلة جزاء لفريقه بعد التدخل العنيف على وجه سيرجيو راموس من لوكاس هيرنانديز. وغادر راموس الملعب بعد هذا التدخل وحل بدلاً منه ناتشو.

وأضاف زيدان: «أعتقد أنه أصيب بكسر فى الأنف، عموماً لن نيأس، نجحنا من قبل فى 2016 بتعويض فارق نقاط كبير مع برشلونة، ونحتاج لأن نكون المحاربين فى المباريات المقبلة».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. إحباط فى ريـال مدريد بعد الابتعاد عن برشلونة بفارق 10 نقاط .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق