اخر اخبار الرياضة .. إقالة مدرب ويست بروميتش تحتل عناوين الصحف الإنجليزية

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشارت الصحف البريطانية الصادرة اليوم الثلاثاء إلى إقالة توني بوليس المدير الفني لنادي ويست بروميتش واتجاه المدير الفني لمانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو لتغيير خططه الخاصة بالفريق من أجل فترة المباريات المضغوطة الشهر المقبل وغيرها من الموضوعات الراضية.

وخرجت صحيفة «ميرور» بعنوان رئيسي يقول «لم يكن يحظ بفرصة»، في إشارة إلى إقالة توني بوليس من تدريب ويست بروميتش ألبيون، بعدما فقد ثقة الجمهور وبعض اللاعبين أيضا.

كما أشارت الصحيفة إلى العرض الذي تلقاه مالك نيوكاسل يونايتد لبيع النادي والبالغ 300 مليون جنيه إسترليني، في وقت يسعى فيه المالك مايك أشلي لمبلغ أكبر.

من ناحيتها، فضلت صحيفة «ذا صن» التركيز على قيام مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو بتغيير ترتيبات اللاعبين لمباريات البوكسينج داي، في فترة المباريات المضغوطة في شهر ديسمبر من خلال نقل تمارين يوم عيد الميلاد من ملعب كورينجتون إلى أولد ترافورد.

من جانبها، أكدت صحيفة «ذا تايمز» على صفحتها الرئيسية، أن توني بوليس ينوي العودة سريعا إلى أجواء الدوري الإنجليزي الممتاز بعد إقالته من تدريب وست بروميتش، علما بأن سوانزي سيتي الذي يحتل المركز قبل الأخير بقيادة المدرب بول كليمينت مهتم بخدماته.

على صعيد آخر لم تهتم الصحف الإنجليزية على غير العادة باستعداد ثلاثة فرق إنجليزية هي ليفربول ومانشستر سيتى وتوتنهام بخوض مبارياتها اليوم في إطار الجولة الخامسة من بطولة دوري الأبطال الأوروبي.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. إقالة مدرب ويست بروميتش تحتل عناوين الصحف الإنجليزية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق