ليستر سيتي يتطلع للانفراد من جديد بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عندما تنطلق منافسات المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم السبت، ربما تشهد المسابقة منعطفا جديدا ضمن سلسلة المفاجآت التي اتسم بها الموسم، حيث يسعى ليستر سيتي إلى انتزاع الصدارة من أرسنال والانفراد بها من جديد.

ويحتل ليستر سيتي المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف أرسنال، بعدما تغلب على توتنهام 1 / صفر أمس الأول الأربعاء في المرحلة الواحدة والعشرين.

وقال كلاوديو رانييري، المدير الفني لليستر سيتي الذي يحل ضيفا على أستون فيلا السبت: «علينا مواصلة العمل وإبقاء أقدامنا ثابتة على الأرض. إنه دوري مجنون هذا الموسم وعلينا المضي قدما.. أريد من اللاعبين تصفية أذهانهم سواء فزنا أو خسرنا، كي يتمكنوا من التفكير في المباراة التالية».

وأضاف «ما حدث أصبح من الماضي، والشيء الأهم هو المباراة المقبلة، وسنواجه أستون فيلا في المباراة المقبلة».

أما أرسنال فيتطلع إلى استعادة توازنه بعد إهدار نقطتين بالتعادل مع ليفربول 3 / 3 أمس الأول الأربعاء في مباراة مثيرة تعادل فيها أرسنال مرتين وكاد أن يفوز، لكن ليفربول سجل هدف التعادل في الوقت القاتل.

------------------------
الخبر : ليستر سيتي يتطلع للانفراد من جديد بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق