تحليل بالصور.. بيسيرو «الأفضل من جوزيه» يرفض «هدايا» مدرب الداخلية بأخطاء كارثية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجح فريق الداخلية في تحقيق تعادل إيجابي بهدف لكل فريق أمام الأهلي في مباراة عنيفة على المستوى البدني سيئة للغاية على المستوى الفني من كلا المديرين الفنيين.

أخبار متعلقة

  • photo

    بلغة الأرقام.. من الأسوأ في القيادة الفنية للأهلي.. جاريدو أم بيسيرو؟

  • photo

    بيسيرو يغضب و يترك المؤتمر الصحفي لمباراة الداخلية بسبب هذا اللاعب

  • photo

    بيسيرو: النتيجة غير عادلة.. وكنا نستحق 15 دقيقة إضافية

قبل هذا اللقاء توقع الجميع أن يبدأ الداخلية بطريقة دفاعية مع الضغط من بداية وسط ملعبه على لاعبي الأهلي وهو ما سيضيق المساحة ويزيد الخناق على لاعبي الأهلي ولن يستطيعون إحراز الهدف بسهولة، ولكن هذا لم يحدُث..!

لقد وقع علاء عبدالعال، المدير الفني للداخلية في خطأ كبير حيث ضغط من الأمام وهاجم الأهلي، هنا كانت أفضل فرصة لخطف المباراة من قبل بيسيرو ولاعبيه بالاستخلاص ثم تنفيذ المرتدات ولا يوجد أفضل من تلك الفرصة التي وفرها لك مديرهم الفني.

ولكن ماذا فعل لاعبو الأهلي عقب استخلاصهم للكرات في وسط الملعب؟!

نعم شاهدنا السعيد وصالح يقفان فهما لا يملكان السرعة، وعمرو جمال مهاجم الفريق يتحرك للخلف في اتحاه مرماه وليس مرمى الخصم مثل إيفونا، أما الوحيد الذي أجاد التحول الدفاعي والهجومي أيضًا فكان مؤمن زكريا.

تحليل مبارة الأهلي والداخلية (1)

وكانت النتيجة ظهور هجوم الأهلي هكذا..!

تحليل مبارة الأهلي والداخلية (2)

وحينما قر الظهير صبري رحيل الانطلاق للهجوم أيضًا ظل وحيدًا في انتظار تقدم السعيد وجاء صالح من بعيد فكان الشكل الهجومي للأهلي 4لاعبين فقط..!

تحليل مبارة الأهلي والداخلية (3)

في هجمة مثل هذه نسستخلص الكرة على خط المنتصف للخصم وسط تحول لاعبيه للهجوم لابد وأن تنتهي بانفراد صريح على الأقل لكننا فقدناها بتمرير خاطئ لعدم انطلاق الجناحين..!

تحليل مبارة الأهلي والداخلية (4)

كل تلك الهدايا رفضها لاعبو الأهلي ومديرهم الفني فقط بفضل تشكيل خاطئ تم بناءه من أجل وجود بعض الأسماء على أرضية الملعب فقط، فلو كان السعيد أو غالي على مقاعد البدلاء وبدأ رمضان أو حتى أحمد الشيخ لاختلف الأمر تمامًا وربما انتهت تلك المباراة بنتيجة ثقيلة على فريق الداخلية الذي قدم أسوأ تكتيك له أمام الأهلي منذ صعوده.

ماذا لو تواجد في الملعب أكثر من لاعب يُجيد المراوغة ولديه السرعات ويعرف كيفية اختراق دفاع الخصم متجهًا فقط نحو مرماهم؟، هذه الصورة هي من ستُجيب على السؤال.

تحليل مبارة الأهلي والداخلية (5)

قام الداخلية بالضغط عليك من الامام خاصة على حسام غالي الذي يقوم ببداية الهجمات دائمًا

تحليل مبارة الأهلي والداخلية (6)

وهنا ظهرت المساحات خلف دفاعاته وانفرد مؤمن زكريا ولكنه أهدرها بكل رعونة..فكيف لم يتككر هذا المشهد طيلة أحداث المباراة؟!

تحليل مبارة الأهلي والداخلية (7)

كما أكدت في البداية مؤمن كان الأفضل في التحول الهجومي وأيضًا الدفاعي حيث يظهر هنا يقوم بالتغطية خلف أحمد فتحي وخط دفاعه بالكامل.

تحليل مبارة الأهلي والداخلية (8)

أما السعيد الذي لا يجب علينا أن نلقي باللوم عليه لأنه تم توظيفه في غير مركزه دون امتلاكه السرعات فلم يقدم التحول الهجومي ولا حتى المساندة الدفاعية وهو ماتسبب في الهدف الثاني بشكل غير مباشر.

تحليل مبارة الأهلي والداخلية (9)

أخيرًا إذا كنت تواجه فريق يمتاز بالدفاع أمامك فماذا أفضل من تقدمه للهجوم لخطف الفوز ومفاجئة دفاعه؟ لماذا تدافع بجميع لاعبيك في هذه الكرة وأنت تستطيع أن تستغلها لعمل هجمة سريعة مستغلًا تقدم لاعبيه للهجوم؟ أي عقل يقول أن ترتد بـ10 لاعبين بداية من المهاجم في هذه الكرة؟

تحليل مبارة الأهلي والداخلية (10)

بيسيرو مدرب ضعيف الشخصية غير قارئ للمباريات لا يملك الذكاء ولا الخبرات للتعلم من أخطائه ولكنه في النهاية هو أفضل من مانويل جوزيه...!

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

------------------------
الخبر : تحليل بالصور.. بيسيرو «الأفضل من جوزيه» يرفض «هدايا» مدرب الداخلية بأخطاء كارثية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق