اخر اخبار الرياضة .. «كرنفال» انتخابى فى «الجزيرة» لاختيار مجلس الإدارة الجديد

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يشهد نادى الجزيرة اليوم، «السبت»، كرنفالا ومهرجانا كبيرا بين الأعضاء من أجل انتخاب مجلس إدارة جديد لقيادة النادى العريق خلال السنوات الأربع المقبلة، والتى يتنافس خلالها 32 مرشحاً على 9 مناصب وفقاً للائحة الجديدة للنادى التي تنص على أن مجلس الإدارة يتكون من رئيس ونائب وأمين صندوق و4 أعضاء فوق السن وعضوين تحت السن.

ويتنافس على الرئاسة 4 من أشهر الأسماء بالنادى هم: الدكتور أحمد السعيد والمهندس عمرو جزارين والمهندس حمادة الدمرداش والمهندس نور بسيونى، بينما اشتعل الصراع على منصب النائب بين الثنائى طارق حشيش وشريف سيف النصر، وثلاثة مرشحين لأمانة الصندوق هم: أحمد المهيلمى ونبيل مشعل ورؤوف نور، ويتنافس على مقاعد العضوية فوق السن 18 مرشحاً هم: إسماعيل راضى وبدوى خليفة ومحمد سرى وعلى شعبان وحسن الشافعى ومصطفى الصيرفى وأحمد قسمت وشريف عاشور ومحمد المراغى وماجد رشدان وعادل برتو وطارق نصار ومصطفى طلعت وشريف عبدالمسيح وطارق البحيرى وحسام الديب ومنى عواض ولمياء صقر، وخمسة مرشحين للعضوية تحت السن: عمرو يحيى ويحيى ضو وهادى باشا وأيمن حقى وعز نور. وجهزت إدارة النادى كل شىء من أجل خروج اليوم الانتخابى بشكل يليق بنادى الجزيرة، وسيفتح باب التصويت من التاسعة صباحاً وحتى السابعة مساء لـ53494 عضواً هم من يحق لهم التصويت من خلال 56 لجنة انتخابية، وعقب انتهاء التصويت سينتقل الأعضاء إلى خيمة ثانية من أجل مناقشة الميزانية والحساب الختامى بشرط حضور ألف عضو على الأقل، وبعدها ستقام انتخابات منفصلة لاختيار مراقب الحسابات. وتم الاتفاق من قبل إدارة النادى مع جراج الأوبرا لانتظار سيارات الأعضاء، كما اتفقت الإدارة مع شركة «أوبر» لنقل الأعضاء إلى ومن النادى بخصم 50 في المائة، اليوم، كما قررت عدة شركات راعية للنادى إقامة خصومات كبيرة للأعضاء حتى يكون يوم الانتخابات كرنفالا جميلا ومهرجانا لأعضاء النادى يحرصون على حضوره.

وأعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادى، برئاسة المستشار أحمد مناع، نائب رئيس مجلس الدولة، ضوابط لجميع المرشحين حذرت من تجاوزها، وطالبت بالالتزام الكامل باحترام نظام النادى ولائحته وعدم الإساءة لأى من أعضاء الجمعية أو أحد المرشحين أو توزيع منشورات تحمل عبارات تسىء لأعضاء الجمعية العمومية ويحضر عملية فرز الأصوات المرشح والمندوب الممثل له، وممنوع تواجد المرشحين أو مندوبهم داخل الخيمة أثناء التصويت، وتم السماح لكل مرشح بـ10 أشخاص لتوزيع أوراق الدعاية الخاصة به، ومنعت الإدارة دخول الزائرين في هذا اليوم.

وقام المرشحون بحجز أماكن بعينها لسياراتهم داخل مقر النادى حيث ستحمل هذه السيارات صورهم وتكون مركز دعاية لهم.

يأتى هذا في الوقت الذي انتشرت فيه حملات بين أعضاء النادى لمحاسبة مجلس الإدارة الحالى، برئاسة عاصم عباس، على تدهور النادى في الفترة الماضية من حريق لصالة الجمباز وتراجع للخدمات وإسقاط عضويات بعض الأعضاء المعارضين للمجلس مثل أحمد يحيى الرفاعى، الذي أعادته اللجنة الأولمبية منذ 48 ساعة لكشوف النادى.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «كرنفال» انتخابى فى «الجزيرة» لاختيار مجلس الإدارة الجديد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق