اخر اخبار الرياضة .. نشأت العريس رئيسًا لنادي سوهاج

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادي سوهاج الرياضي، فوز الدكتور نشأت العريس برئاسة النادي، والمهندس محمد محمود لبيب بمنصب نائب رئيس النادي، وأيمن حسني بمنصب أمين الصندوق.

وفاز بالعضوية فوق السن كل من: عصام الشريف وأحمد خلف وحسام مبارك وحسن الشريف وممدوح جابر وفاز بالعضوية تحت السن كل من: أحمد جابر أبوالوفا ومحمد حسني.

وبلغ عدد الحضور المشاركين في الانتخابات 1649 عضوًامن بين 2303 عضوًا لهم حق التصويت، وبلغت جملة الأصوات الصحيحة 1469 صوتًا، وعدد الأصوات الباطلة 180 صوتا وتنافس في الإنتخابات 36 مرشحا على منصب الرئيس ونائب الرئيس وأمين الصندوق والعضوية.

وجرت عملية التصويت تحت إشراف قضائى كامل داخل 5 لجان انتخابية من بينها لجنتين للسيدات لاختيار رئيس المجلس ونائبه وأمين الصندوق و5 مقاعد أعضاء فوق السن و2 مقعد أعضاء تحت السن.

وبرزت المنافسة على منصب الرئيس بين المرشحين الدكتور محمد نشأت العريس، وحصل على 724 صوتًا، والمهندس محمد على ربيع، وحصل على 581 صوتًا، وعبدالناصر هارون، وحصل على 146 صوتًا، بينما برزت المنافسة على منصب نائب الرئيس بين المرشحين محمد محمود لبيب، وحصل على 884 صوتا، وأحمد عبدالعظيم وحصل على 585 صوتًا، وعلى منصب أمين الصندوق برزت المنافسة بين المرشحين أيمن حسني كامل، وحصل على 723 صوتا ورضوان البكرى وحصل على 502 صوتا وأحمد خلاف طنطاوى وحصل على 224 صوتًا.

انتخابات نادي سوهاج الرياضي

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. نشأت العريس رئيسًا لنادي سوهاج .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق