«فينجر» يتكلم عن أهمية صفقة «النني».. ومواهب «شمال أفريقيا» والكرة الإنجليزية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشاد أرسين فينجر، المدير الفني لنادي أرسنال بصفقة اللاعب المصري محمد النني بعد نجاح الفريق في ضمه من نادي بازل السويسري.

وأجرى موقع أرسنال، لقاء مع المدير الفني للفريق أكد من خلاله أهمية الصفقة الجديدة.

وفي سؤال له عن كون «النني» لاعباً من مصر ما يمثل الفرصة الأولى لمصري فى صفوف المدفعجية، وما يمثله ذلك من فكرة النظر إلى شمال أفريقيا بوجه عام قال: « سيصبح محمد النني أول لاعب مصري يلعب فى أرسنال نعم، أعتقد أن لاعبي الكرة الأفريقية لديهم قدرات كبيرة ورشاقة بدنية ويمتازون باللمسات الأولى والمهارات وسيمثلون زخراً للكرة الإنجليزية».

وأضاف: «الكرة الإنجليزية تشهد تطوراً من الناحية الفنية وهؤلاء اللاعبين يمتلكون هذه القدرات وكل ما يحتاجون إليه التكيف مع الكرة الإنجليزية».

وأعلن نادي أرسنال رسميًا، عبر صفحته الرسمية على موقع «تويتر» الخميس، عن توقيع لاعب الوسط المصري محمد النني، عقود انضمامه إلى صفوف المدفعجية.

ونشرت الصفحة صورة للنجم المصري، الذي كان يلعب في صفوف بازل السويسري، مؤكدة توقيع اللاعب بشكل رسمي.

وكان أرسين فينجر، المدير الفني للفريق، أكد مساء الأربعاء، في تصريح مقتضب بعد مباراة ليفربول، بأن «النني» أصبح لاعبًا في صفوف الفريق.

------------------------
الخبر : «فينجر» يتكلم عن أهمية صفقة «النني».. ومواهب «شمال أفريقيا» والكرة الإنجليزية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق