عاجل

اخر اخبار الرياضة .. «فاسكيز» ينجو بريـال مدريد من «ريمونتادا» دورتموند في دوري الأبطال

0 تعليق 59 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكن فريق ريـال مدريد الإسباني من تحقيق فوز صعب على ضيفه فريق بوروسيا دورتموند الألماني، بنتيجة «3-2»، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة «الأخيرة» من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

تقدم ريـال مدريد بهدفين مبكرين، عن طريق الإسباني بورخا مايورال والبرتغالي كريستيانو رونالدو، في الدقيقتين 8 و12 على الترتيب، قبل أن يتعادل الجابوني بيير إيمريك أوباميانج لبوروسيا دروتموند، بهدفين في الدقيقتين 43 و49.

إلا أن الإسباني لوكاس فاسكيز رفض خروج ريـال مدريد خاسرًا من المباراة، وسجل هدف الفوز الثالث لفريقه، في الدقيقة 81 من المباراة.

بهذا الفوز، رفع ريـال مدريد رصيده إلى 13 نقطة، في وصافة ترتيب المجموعة الثامنة، بفارق 3 نقاط عن توتنهام، متصدر الترتيب، والذي حقق فوزًا كبيرًا على فريق أبويل نيقوسيا القبرصي بنتيجة «3-0»، خلال منافسات نفس الجولة، اليوم الأربعاء أيضًا.

وكان ريـال مدريد وتوتنهام قد ضمنا التأهل لثمن نهائي دوري الأبطال بنفس ترتيبهما في المجموعة الثامنة، قبل مباراتيهما اليوم الأربعاء.

فيما تأهل بوروسيا دورتموند للدوري الأوروبي، نتيجة احتلاله للمركز الثالث في الترتيب، برصيد نقطتين، بفارق الأهداف عن أبويل نيقوسيا، متذيل الترتيب.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «فاسكيز» ينجو بريـال مدريد من «ريمونتادا» دورتموند في دوري الأبطال .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق