عاجل

اخر اخبار الرياضة .. بورتو يقسو على موناكو بخماسية ويتأهل لثمن نهائي دوري الأبطال

0 تعليق 58 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكن فريق بورتو البرتغالي من التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب فوزه الكبير على فريق موناكو الفرنسي، بنتيجة «5-2»، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة «الأخيرة» من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

سجل أهداف بورتو كل من فينسون أبوبكر «هدفين»، في الدقيقتين 9 و33، وياسين براهيمي وأليكس تيليس وفرانسيسكو سواريز، في الدقائق 45 و65 و88 على الترتيب، فيما سجل هدفي موناكو كميل جليك وراداميل فالكاو، في الدقيقتين 61 «من ركلة جزاء» و78 على الترتيب.

بهذا الفوز، حسم بورتو الصراع على وصافة ترتيب المجموعة السابعة في دوري الأبطال، بعدما رفع رصيده إلى 10 أهداف، بفارق 4 نقاط عن فريق بشيكتاش التركي، متصدر الترتيب، والذي حقق فوزًا معنويًا على فريق لايبزيج الألماني، بنتيجة «2-1»، خلال منافسات نفس الجولة، اليوم الأربعاء أيضًا.

جدير بالذكر أن لايبزيج، الذي احتل المركز الثالث في المجموعة السابعة برصيد 7 نقاط، خلال أول مشاركة له بدوري أبطال أوروبا، لينتقل للعب في الدوري الأوروبي، للمرة الأولى في تاريخه أيضًا.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. بورتو يقسو على موناكو بخماسية ويتأهل لثمن نهائي دوري الأبطال .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق