اخر اخبار الرياضة .. «النني» يسجل وأرسنال يكتسح باتي بوريسوف بسداسية في الدوري الأوروبي (فيديو)

0 تعليق 57 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكن فريق أرسنال الإنجليزي من اكتساح ضيفه فريق باتي بوريسوف البيلاروسي بنتيجة «6-0»، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة «الأخيرة» من دور المجموعات للدوري الأوروبي.

سجل أهداف أرسنال كل من ماتيو ديبوشي، ثيو والكوت، جاك ويلشير، دينيس بولياكوف «مدافع باتي بالخطأ في مرماه»، أوليفييه جيرو «من ضربة جزاء» ومحمد النني، في الدقائق 11 و37 و43 و51 و64 و74 على الترتيب.

ولم يكن الفوز مؤثرًا بشكل كبير على مشوار أرسنال، الذي رفع رصيده، بهذا الفوز، إلى 13 نقطة، في التأهل لدور الـ32 من البطولة، حيث كان قد ضمن التأهل في صدارة المجموعة الثامنة، قبل هذه الجولة.

وبخلاف تسجيله لهدف أرسنال السادس بطريقة رائعة أمام باتي، تألق «النني» بشكل كبير طوال أطوار المباراة.

ويعتبر هذا الهدف هو الأول لـ«النني» خلال الموسم الجاري مع «الجانرز» بجميع المسابقات، حيث سبق له وأن شارك، قبل مباراة باتي، في 13 مباراة، صنع خلالهم هدفين، دون أن يسجل أي هدف.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «النني» يسجل وأرسنال يكتسح باتي بوريسوف بسداسية في الدوري الأوروبي (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق