اخر اخبار الرياضة .. أوراوا يلحق بالوداد الخسارة الثانية في مونديال الأندية (فيديو)

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تغلب فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني على فريق الوداد الرياضي المغربي، بنتيجة «3-2»، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، على ملعب هزاع بن زايد، بمدينة العين الإماراتية، ليحسم الفريق الياباني لصالحه المركز الخامس في مونديال الأندية.

وتقدم أوراوا في الدقيقة 18 بهدف لاعبه ماوريسيو أنتونيو، إلا أن الوداد عادل النتيجة عبر نجمه إسماعيل الحداد، قبل أن يتقدم الفريق الياباني مرة أخرى، عن طريق كاشيواجي، في الدقيقة 26، لينتهي الشوط الأول بتقدم أوراوا «2-1».

وفي الشوط الثاني، عزز «أنتونيو» التفوق الياباني بهدف ثالث، في الدقيقة 60، قبل أن يسجل رضا الهجوج هدف تقليص الفارق للوداد، بطل أفريقيا، من ركلة جزاء، في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

بهذه الخسارة، فشل الوداد في تحقيق الفوز بأي مباراة له في النسخة الحالية من مونديال الأندية، حيث كان قد خسر مباراته الافتتاحية أمام فريق باتشوكا المكسيكي، في الدور الثاني، بنتيجة «0-1»، ليخرج خالي الوفاض من البطولة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. أوراوا يلحق بالوداد الخسارة الثانية في مونديال الأندية (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق