اخر اخبار الرياضة .. مدرب ويست بروميتش: قوة ليفربول تعتمد على هجومه

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد آلان بارديو، المدير الفني لفريق ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، أن فريقه يحتاج إلى القتال من أجل الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة أمام فريق ليفربول، على ملعب أنفيلد، مساء غدًا الأربعاء.


وأوضح المدرب الإنجليزي، في تصريحات نقلتها شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية، اليوم الثلاثاء، قائلًا: «بما أننا أصبحنا في موقف نحتاج فيه إلى النقاط، ولدينا الرغبة في الاستمتاع بمباراة الغد، فيتعين علينا القتال بكل قوة من أجل الخروج بشيء إيجابي أمام ليفربول».


وتابع: «لا أعتقد بأنه لا يوجد من بإمكانه إنكار بأن قوة ليفربول تعتمد على هجومه، لكن لديهم في نفس الوقت نقاط ضعف، والسؤال هو ما إذا كان بإمكانك استغلالها أو لا، هذا ما علينا محاولة القيام به»، في إشارة للأداء الدفاعي المتواضع لـ«الريدز».

جدير بالذكر أن محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول والمنتخب الوطني، يتصدر ترتيب هدافي «البريمييرليج»، برصيد 13 هدفًا، كما سجل الفريق إجمالًا 34 هدفًا في 16 مباراة خلال الموسم الجاري من البطولة، بمعدل يزيد عن الهدفين لكل مباراة.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الغد مواجهة قوية بين «صلاح» وأحمد حجازي، زميله في المنتخب ونجم دفاع ويست بروميتش.

يذكر أن ويست بروميتش يبحث عن انتصاره الأول تحت قيادة «بارديو»، الذي تولى قيادة الفريق خلفًا لتوني بوليس، الذي أقيل من منصبه في نوفمبر الماضي.

ويعيش ويست بروميتش واحد من أسوأ مواسمه في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل المركز الـ17 في الترتيب، برصيد 13 نقطة، كما فشل في تحقيق الفوز بأخر 15 مباراة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مدرب ويست بروميتش: قوة ليفربول تعتمد على هجومه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق