عاجل

اخر اخبار الرياضة .. معاناة ريـال مدريد أمام الجزيرة في كأس العالم للأندية تتصدر عناوين الصحف الإسبانية

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تصدر تأهل ريـال مدريد لنهائي كأس العالم للأندية عناوين الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الخميس، بعد الفوز الصعب على الجزيرة الإماراتي بنتيجة 2-1.

فمن جانبها ركزت الصحف الكتالونية على تصريحات التي أدلى بها أندريس إنيستا، أمس، واحتمالية رحيل ماسكيرانو في الشتاء عن البلوجرانا.

وكتبت صحيفة «ماركا» عنوانا يقول «عذاب في الإمارات»، وتابعت: «بيل ينقذ الفريق بهدف من أول لمسة في مباراة سيريالية» وأكملت «الفريق صوب 36 تسديدة 14 منها كانت باتجاه المرمى و4 في العارضة و19 ركنية».

وأضافت: «رونالدو أصبح الهداف التاريخي لكأس العالم للأندية.. وأداء بطولي من حارس الجزيرة، ومازال الارتباك موجودا في تقنية الفيديو».

وفي صحيفة «آس» جاء عنوان «هدف لبيل..الجزيرة تقدم 1-0 أخاف ريال مدريد»، وقالت «تقنية حكم الفيديو ألغت هدفين للفريقين.. رونالدو الهداف التاريخى لمونديال الأندية».

أما موندو ديبورتيفو الكتالونية فنقلت تصريحات قائد برشلونة آندريس إنيستا في أحد الأحداث الترويجية «ونقلت عن إنيستا قوله» كوتينيو وياري مينا اسمان مهمان لبرشلونة، سوف يزعجني كثيرا انتقال نيمار لريال مدريد.

وعن فوز ريـال مدريد قالت الصحيفة: «رونالدو وبيل يقودان الريال للمباراة النهائية بكأس العالم للأندية».

فيما جاء عنوان صحيفة سبورت «وداعاً ماسكيرانو». وقالت «البارسا وافق على رحيل ماسكيرانو لفريق هيبي فورتون الصيني والصفقة قد تغلق الأسبوع المقبل».

وأضافت «برشلونة طلب منه ألا يرحل إلا بعد أن يتعاقد النادي مع مدافع جديد في انتقالات يناير».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. معاناة ريـال مدريد أمام الجزيرة في كأس العالم للأندية تتصدر عناوين الصحف الإسبانية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق