عاجل

اخر اخبار الرياضة .. أفراح ومكافآت فى الإسماعيلى بعد الحفاظ على صدارة الدورى

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سادت حالة من الفرحة داخل نادى الإسماعيلى بعد فوز الفريق الكروى الأول على الزمالك بهدف نظيف، أمس الأول، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدورى الممتاز، وحفاظ الفريق على صدارة الدورى برصيد 30 نقطة، كما شهدت غرفة خلع ملابس الفريق فرحة عارمة عقب إطلاق حكم المباراة محمد فاروق صافرة النهاية. وقام اللاعبون بالاحتفال بالفوز ومواصلة المسيرة، فيما قررت إدارة النادى منح اللاعبين مكافأة خاصة لتحفيزهم على الاجتهاد خلال الفترة المقبلة للمنافسة على اللقب.

من جانبه، أشاد ديسابر بأداء اللاعبين خلال شوطى المباراة وإصرارهم على الفوز، بالرغم من محاولات المنافس التسجيل. وأوضح أن الفريق نجح فى اختيار الطريقة المناسبة للتعامل مع مباراة الزمالك، بجانب تألق الحارس المميز محمد عواد الذى يثبت كل يوم أنه حارس واعد. وقال المدير الفنى للإسماعيلى: إن المهاجمين لعبوا دورا مهما فى المباراة، عن طريق تقديم الواجبات الدفاعية، وأشار إلى أنه سيتم تصحيح أى أخطاء وقع فها اللاعبون خلال التدريبات القادمة.

من جهته، قال المهندس خالد فرو، نائب رئيس النادى، إن توالى الانتصارات للفريق نتاج للتعاون المثمر بين جميع الأطراف بالفريق من جهاز فنى وإدارى ولاعبين ورغبة تسيطر عليهم فى إحراز الفوز كل مباراة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. أفراح ومكافآت فى الإسماعيلى بعد الحفاظ على صدارة الدورى .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق