اخر اخبار الرياضة .. الأهلى يبرئ صالح جمعة من واقعة تسريب الفيديو

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

برأ مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، صالح جمعة لاعب الفريق الكروى الأول من تهمة التورط فى السهر بأحد الأماكن بصحبة إحدى الفتيات بعد تسريب فيديو خاص باللاعب خلال الأيام الماضية. وأكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أن واقعة الفيديو ليست حديثة وإنما تم تداولها خلال فترة ماضية وتعرض اللاعب للغرامة المالية وقتها.

ولفت عبدالحفيظ إلى أنه أخطر محمود الخطيب، رئيس النادى، بأن الواقعة ليست جديدة ولم يصدر منه أى وقائع غير أخلاقية منذ اعتلاء مجلس الخطيب سدة الحكم فى القلعة الحمراء. وشدد عبدالحفيظ على أنه لن يتوانى فى معاقبة اللاعب فى أى وقت أو أى لاعب بالفريق يخرج عن النص حفاظا على مبادئ القلعة الحمراء. وعاد وأكد أن اللاعب يلتزم بتعليمات الجهاز الفى داخل أو خارج الملعب، من جانبه أصدر صالح جمعة، بياناً رسميا، أكد خلاله أن الواقعة ليست حديثة وأنه فوجئ بتسريب الفيديو الخاص به خلال الأيام الماضية ولا يعرف سببا لإثارة الأزمات حوله خلال الفترة الحالية. وشدد جمعة على أنه ملتزم مع الأهلى منذ فتر كبيرة ولم يخرج عن النص، وشدد اللاعب على أنه يحترم الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، المدير الفنى، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، ومن ثم فلن يتورط فى أى وقائع لا تليق بالنادى بعدما وعد الجهاز الفنى بالتزامه، وقال: هناك مؤامرة أتعرض لها من أجل تشويه صورتى داخل الفريق ولا أعرف من وراءها أو الهدف منها.

من جهة أخرى، وجّه مجلس الإدارة الدعوة إلى ثلاثة لاعبين جدد من نجوم الكرة العربية، للمشاركة فى المباراة الودية العالمية، التى سيخوضها أمام أتلتيكو مدريد فى 30 من ديسمبر الجارى، والتى تقام تحت شعار «السلام»، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وهم تيسير الجاسم، لاعب نادى الأهلى السعودى، وأسامة هوساوى، من نادى الهلال السعودى، وأحمد الفريدى، من نادى النصر السعودى، وكان الأهلى قد وجّه دعوة إلى سداسى آخر من نجوم الكرة العربية، للمشاركة فى مباراة أتلتيكو مدريد، هم: فهد المولد، من نادى اتحاد جدة السعودى، وأحمد خليل، من نادى الجزيرة الإماراتى، وعمر عبدالرحمن «عمورى»، من نادى العين الإماراتى، وإسماعيل مطر، من نادى الوحدة الإماراتى، وسيد ضياء، من نادى الرفاع البحرينى، وإسماعيل عبداللطيف، من المحرق البحرينى.

من جهة أخرى، يحصل الفريق الكروى الأول على راحة سلبية بعد أداء مواجهة طنطا أمس فى الدورى الممتاز، بينما ينتظر أن يجرى حسام البدرى تعديلات على التشكيل الأساسى للفريق خلال المباريات المقبلة بمنح الفرصة لعدد من اللاعبين الذين لم تتم الاستعانة بهم فى المباريات السابقة منذ انضمامهم إلى صفوف القلعة الحمراء. كان محمود الخطيب قد طلب من سيد عبد الحفيظ، خلال الجلسة التى عقدت بينهما فى الأسبوع الماضى، عن الأسباب الحقيقية وراء عدم مشاركة كل من أحمد الشيخ، وإسلام محارب، وميدو جابر، وعمرو بركات، لتحديد مصيرهم خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الأهلى يبرئ صالح جمعة من واقعة تسريب الفيديو .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق