اخر اخبار الرياضة .. مانشستر سيتي يواصل الانفراد بصدارة «البريمييرليج» بالفوز 4-1 على توتنهام

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصل نادي مانشستر سيتي عروضه المميزة في الدوري الإنجليزي «البريمييرليج» ليحقق الانتصار الـ 16 على التوالي في المسابقة، على حساب ضيفه توتنهام بنتيجة «4 – 1»، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، السبت، على ملعب «الاتحاد» ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من عمر البطولة.

وواصل مانشستر سيتي التحليق بشكل منفرد على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما رفع رصيده إلى 52 نقطة، جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل بمباراة وحيدة، وعدم تلقي أي خسارة حتى الآن، بفارق 14 نقطة عن مانشستر يونايتد، صاحب المركز الثاني، والذي سيلعب غدًا مع ويست بروميتش ألبيون، بينما توقف رصيد توتنهام عند 31 نقطة ليتراجع إلى المركز السابع.

سجل رباعية مان سيتي، الألماني إلكاي جوندوجان في الدقيقة 14، والبلجيكي كيفن دي بروين في الدقيقة 70، والإنجليزي رحيم ستيرلنج «هدفين» في الدقيقتين 80 و89، قبل أن يسجل الدنماركي كريستيان إريكسن هدف توتنهام الوحيد في الدقيقة 93.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مانشستر سيتي يواصل الانفراد بصدارة «البريمييرليج» بالفوز 4-1 على توتنهام .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق