اخر اخبار الرياضة .. «كوبر» يتحفظ على إقامة معسكر للمنتخب فى الإمارات.. و«الراعية» تفاضل بين النمسا وسويسرا والسويد

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يبذل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبوريدة والشركة الراعية برئاسة محمد كامل جهودا من أجل البحث عن معسكر خارجى فى سويسرا أو فرنسا لإقامة معسكر المنتخب الوطنى لكرة القدم استعدادا لمواجهة منتخبات أوروجواى وروسيا والسعودية فى المجموعة الأولى بنهائيات مونديال 2018.

وعلمت «المصرى اليوم» أن كوبر تحفظ على إقامة المعسكر الخارجى فى الإمارات باعتبار الأجواء مختلفة فى دبى عن المناخ الذى سيخوض به الفريق مباريات مونديال روسيا، وطلب «كوبر» من مسئوولى الجبلاية ضرورة أن يتسم المعسكر الأوروبى بنفس الأجواء التى سيواجهها المنتخب فى روسيا، وهو الأمر الذى دفع أبوريدة لمطالبة الشركة الراعية بتكثيف اتصالاتها من أجل الاتفاق على المعسكر فى بعض الدول مثل النمسا أو سويسرا أو فرنسا أو السويد، ورفض أبوريدة فكرة سداد مبالغ مالية لأى من المنتخبات التى سيواجهها المنتخب الوطنى خلال فترة الإعداد، وقال بالحرف الواحد «إن اتحاد الكرة لن يسدد أى مبالغ مالية، بل المنتخبات المنافسة من الممكن أن تدفع لنا نظير الموافقة على مواجهتها وديا».

فى شأن آخر طلب المدير الفنى من المترجم الخاص به محمود فايز والمسؤول عن تحليل المنتخبات المنافسة تقديم تقرير مفصل عن النواحى الفنية والبدنية للفرق التى سيواجهها فى المونديال، فيما أكد أبوريدة، خلال تعليماته للجهاز الفنى والشركة الراعية، أنه لن يوافق على إقامة معسكر خارجى قبل أن يضمن ضرورة استفادة الفريق فنيا وبدنيا منه أملا فى توفير كافة احتياجات الفريق قبل مواجهات المونديال.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «كوبر» يتحفظ على إقامة معسكر للمنتخب فى الإمارات.. و«الراعية» تفاضل بين النمسا وسويسرا والسويد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق