عاجل

اخر اخبار الرياضة .. نيبوشا يجمّد «4» لاعبين ويغيّر طريقة اللعب عقب استمراره

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر المونتنيجرى، نيبوشا يوبوفيتش، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، تجميد بعض لاعبى الفريق، عقب الخسارة من الإسماعيلى فى الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدورى العام، وذلك بعد جلسته مع إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة، بالإضافة لجلسته مع رئيس النادى، والوصول للقرار النهائى باستمرار المدير الفنى، فى منصبه خلال الفترة المقبلة.

وعلمت «المصرى اليوم» أن السبب الحقيقى لاستمرار نيبوشا هو رفضه تقديم استقالته، بعد إعلان مرتضى منصور، رئيس مجلس الإدارة، عقب المباراة، أن المدير الفنى تقدم باستقالته، لكن نيبوشا رفض تقديم استقالته وأصر فى حالة رحيله، على الحصول على الشرط الجزائى كاملا، ولن يتنازل عنه، وهو ما جعل الإدارة تستقر على بقاء المدير الفنى، وأكد إسماعيل يوسف، عضو المجلس، المشرف على فريق الكرة، استمرار نيبوشا فى منصبه خلال الفترة الحالية، وأوضح أنه لا توجد إضافات على الجهاز الفنى حتى الآن، ولم يتم الحديث عنها. وواجه مجلس الإدارة، نيبوشا، بالمشاكل الفنية الظاهرة على الفريق فى مبارياته، وقال أحد مسؤولى الزمالك لنيبوشا إن طريقة لعبه فى الفترة الأخيرة أفقدت الزمالك قوته المعروفة عنه فى مواجهة أى خصم، كما أن الزمالك ناد كبير يسعى لتحقيق الانتصارات فى كافة المباريات التى يخوضها، وأضاف «أنه من غير المعقول أن يكون الفريق فى حاجة للفوز ويقوم اللاعبون بإرسال كرات طويلة لا تسمن ولا تغنى من جوع، أداء الزمالك فيه عشوائية كبيرة لم نعتدها نحن أو جمهور الزمالك».

وعقب جلسة نيبوشا وأيمن حافظ، مدير الكرة، مع مرتضى منصور، تحدث نيبوشا مع معاونيه عن نيته تغيير طريقة اللعب، وتجميد بعض اللاعبين وعلى رأسهم محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق، الذى عاد للعب مؤخرا بعد انتهاء فترة تأهيله عقب شفائه من الإصابة، بالإضافة إلى محمود عبدالعاطى دونجا، ورزاق سيسيه، وأوباما، على الرغم من مشاركته فى مركز الظهير الأيمن، على عكس مركزه الأساسى وهو صانع ألعاب، لظهورهم بمستوى متذبذب. وقاد نيبوشا تدريب الفريق، أمس، وعقد جلسة مع لاعبى الفريق الأبيض، على هامش المران، بملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا للقاء الاتحاد السكندرى، الأربعاء المقبل، فى الجولة الرابعة عشرة لبطولة الدورى العام. وشرح المدير الفنى الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون، خلال الفتره الماضية، وطالبهم بتفاديها خلال المباريات المقبلة، وشدد عليهم أن جميع مباريات الفريق المقبلة لن تقبل القسمة على اثنين، وأنه لن يرضى سوى بالفوز، وأى لاعب لن يستطيع تحقيق أهداف الفريق خلال الفترة المقبلة لن يستمر فى النادى، ووعد اللاعبون المدير الفنى بالقتال خلال الفترة المقبلة وفتح صفحة جديدة، وتحقيق الانتصارات فى كافة المباريات.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. نيبوشا يجمّد «4» لاعبين ويغيّر طريقة اللعب عقب استمراره .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق