اخر اخبار الرياضة .. ليل يسقط بثلاثية نظيفة أمام ديجون في الدوري الفرنسي

0 تعليق 40 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فاز فريق ديجون على ضيفه ليل بثلاثية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمعهما، مساء السبت، على ملعب استاد جاستون جيرارد، في الجولة الـ18 من الدوري الفرنسي.

حملت ثلاثية ديجون توقيع: ويسلي سعيد هدفين في الدقيقتين 12 و17، وفودي بالو توريه هدف في مرماه بالخطأ في الدقيقة 35.

وبهذا الفوز رفع ديجون رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد ليل عند 18 نقطة في المركز الـ18.

وفي مباراة أخرى، في الجولة ذاتها تعادل كان أمام ضيفه جانجون دون أهداف ليحصل كل فريق على نقطة ليرتفع رصيد كان إلى 24 نقطة في المركز التاسع خلف ديجون بفارق مركزين، والذي يحتل المركز السابع بنفس الرصيد، وأمام جانجون بفارق مركزين، والذي أصبح رصيده 23 نقطة في المركز الـ11.

وفاز ستراسبورج على ضيفه تولوز 2-1 خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب المينو في الجولة ذاتها، سجل هدفي ستراسبورج: جوناس مارثين من ضربة جزاء في الدقيقة 25، وعبدالقادر مانجان في الدقيقة 52، في المقابل سجل هدف تولوز الوحيد لاعبه ماكس آلان جاردل في الدقيقة 30.

وبهذا الفوز احتل ستراسبورج المركز الثامن برصيد 24 نقطة وبفارق الأهداف عن ديجون صاحب المركز السابع بنفس الرصيد، وأمام كان صاحب المركز التاسع بنفس الرصيد، فيما تجمد رصيد تولوز عند 19 نقطة في المركز الـ17.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. ليل يسقط بثلاثية نظيفة أمام ديجون في الدوري الفرنسي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق