اخر اخبار الرياضة .. حارس ليفربول: هذا ما أخبرني به نجم روما عن محمد صلاح 

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشاد البلجيكي سيمون مينيوليه، حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي، بزميله محمد صلاح، نجم هجوم «الريدز» والمنتخب الوطني، عقب قيام الأخير بتسجيل هدفه الـ20 مع الفريق خلال الموسم الحالي.

وتمكن «صلاح» من تسجيل هدفه الـ20 مع ليفربول، خلال مباراة بورنموث، والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة «4-0»، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وواصل «صلاح»، بهدفه في بورنموث، تحليقه في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري، برصيد 14 هدفًا، بفارق هدفين عن الإنجليزي هاري كين، نجم هجوم توتنهام.

وكشف «مينيوليه»، خلال تصريحات أبرزتها صحيفة «دايلي ميل» البريطانية، أنه سأل رادجا نانيجولان، زميل «صلاح» السابق في روما ونجم المنتخب البلجيكي، عن النجم المصري، عقب انتقال الأخير إلى «الريدز»، مطلع الموسم الجاري، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 37 مليون جنيه استرليني.

وقال حارس ليفربول: «أخبرني ناينجولان أن صلاح لاعب مذهل».

وتابع: «لم أعتقد أن صلاح قادر على تسجيل هذا الكم الكبير من الأهداف، خاصة وأنه يلعب في مركز الجناح، ولكنه يلعب بشكل جيد، ويتدرب بجدية كبيرة.. لنأمل أن يستمر في تقديم نفس المستوى الذي يقدمه حاليًا خلال الفترة المقبلة».

وأردف: «يبدو أن محمد صلاح يدرك جيدًا ما يحتاجه الدوري الإنجليزي الممتاز، من خلال فترته السابقة فيه (مع تشيلسي)، حيث تطور مستواه بشكل كبير خلال فترة لعبه في إيطاليا».

واستطرد «مينيوليه»: «صلاح يبدو قويًا للغاية.. وبالرغم من امتلاكه لقدم سريعة، إلا أنه يمتلك قوة كبيرة أيضًا، لا تستطيع أن تتجاوزه، وهو يناسب طريقة اللعب الإنجليزية».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. حارس ليفربول: هذا ما أخبرني به نجم روما عن محمد صلاح  .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق