اخر اخبار الرياضة .. «فان جال»: لن أدرب أي ناد مستقبلًا إلا للثأر من مانشستر يونايتد

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الهولندي لويس فان جال، المدير الفني السابق لفريق برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه قد لا يعود إلى التدريب مجددًا إلا في حال أتيحت له فرصة للثأر من مانشستر يونايتد، الذي أقاله من منصبه في مايو 2016.
وقال «فان جال»، في تصريحات لصحيفة «دي تليجراف» الهولندية، اليوم الإثنين: «لن أدرب أي فريق مجددًا على الأرجح، لكن إذا عدت إلى التدريب، فسيكون ذلك مع ناد إنجليزي كبير، لأن لدي حسابات أصفيها مع مانشستر يونايتد».
تخلى يونايتد عن خدمات «فان جال» العام الماضي، رغم أن الهولندي قاده خلال موسمين معه إلى لقبه الأول منذ اعتزال المدرب الاسكتلندي الأسطوري أليكس فيرجسون، من خلال الفوز بمسابقة كأس الرابطة الإنجليزية في 2016.
وكشفت «دي تليجراف» أن «فان جال يبدو (حاقدًا) بشكل خاص على نائب الرئيس التنفيذي ليونايتد، إد وودوورد، وذلك رغم أن الأخير سمح للهولندي بإنفاق 350 مليون يورو من أجل النهوض بفريقه، إضافة إلى حصوله على راتب مغر وتعويض كبيربعد إقالته».
وسبق لـ«فان جال» أن كشف في منتصف يناير الماضي عن قرار اعتزاله التدريب، لكنه عاد عن رأيه بعد يومين فقط وأكد بنه سيرتاح لمدة عام «ثم سأقرر، الأمر يعتمد على العروض المقدمة».
وكشفت «دي تليجراف» أن «فان جال» رفض العديد من العروض منذ إقالته من تدريب يونايتد في 23 مايو 2016، بينها عرض من الصين ينال بموجبه 50 مليون يورو خلال ثلاثة أعوام، ناقلة عنه: «كان بإمكاني أن اقبل بالعرض، إلا أنني ما زلت هنا (في هولندا)، حصلت الكثير من الأمور مع عائلتي، وحان الوقت لمواجهة الوقائع».
وبحسب الصحيفة، مرت عائلة «فان جال» بفترة صعبة، بعد وفاة زوج إحدى بناته بشكل مفاجئ.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «فان جال»: لن أدرب أي ناد مستقبلًا إلا للثأر من مانشستر يونايتد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق