عاجل

اخر اخبار الرياضة .. تشيلسي × ليستر سيتي.. التعادل السلبي الثالث على التوالي للبلوز يزيد الضغط على كونتي وعناصره الهجومية المتراجعة

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

خيم التعادل السلبي على ملعب ستامفورد بريدج في مباراة تشيلسي وليستر سيتي التي لُعبت في معقل الأول ضمن مباريات الجولة 23 من البريميرليج. ليرتفع رصيد تشيلسي إلى 47 نقطة في المركز الثالث بفارق 15 نقطة عن المتصدر الحالي مانشستر سيتي، في حين يرتفع رصيد ليستر سيتي إلى 31 نقطة في المركز الثامن.

ولم يأتي الصدام الذي جمع أخر بطلين للمسابقة «تشيلسي بطل موسم 16/17، وليستر سيتي بطل موسم 15/16» بالشكل المتوقع، وخصوصًا من جانب صاحب الأرض الذي كان الطرف الأقل في أغلب فترات المباراة، فشكل الضيوف خطورة كبيرة على مرمى أصحاب الأرض وان غابت الفاعلية تمامًا عن فريق ليستر سيتي الذي اكتفى بتسديدة وحيدة على مرمى العملاق البلجيكي تيبو كورتوا طوال ال90 دقيقة.

وقدم تشيلسي شوط أول مُخيب تمامًا للأمال، في حين تألق فريق ليستر سيتي الذي حاول التسديد في 12 محاولة خلال الشوط الأول من المباراة ليصبح الفريق هو أول فريق زائر يسدد هذا العدد من التسديدات خلال الشوط الأول على ملعب ستامفورد بريدج في عهد البريميرليج منذ موسم 2003/2004.

وحاول المدرب أنطونيو كونتي تعديل سير المباراة مع تراجع كبير لفريقه، وقرر سحب 2 من أهم عناصر اللعب في الفريق وهما البلجيكي إيدن هازارد وسيسك فابريجاس لحساب بيدرو وويليان، وذلك بعد 13 دقيقة فقط من الشوط الثاني، لكن ذلك لم يحسن كثيرًا من اداء تشيلسي الذي ارتفع في الدقائق ال20 الأخيرة من المباراة بعد ان اكمل فريق ليستر سيتي أخر 22 دقيقة من المباراة ب10 لاعبين بعد ان تعرض الظهير الأيسر الإنجليزي بن تشيلول للبطاقة الحمراء نتيجة حصوله على إنذارين.

وعلى الرغم من حفاظ تشيلسي على نظافة شباكه في هذه المبارة، إلا ان الفريق سقط في فخ التعادل السلبي للمباراة الثالثة على التوالي في مختلف البطولات بعد ان تعادل ضد أرسنال يوم الأربعاء الماضي في كأس كاراباو، وقبلها ب4 أيام تعادل مع نورويتش سيتي في كأس الإتحاد الإنجليزي. وهي سلسلة النتائج السلبية التي لم تحدث سابقًا في تاريخ النادي، وهذا ما يزيد من الضغط على المدرب أنطونيو كونتي الذي لا يبدو سعيدًا بالوضع الحالي في النادي مع سوق الإنتقالات، وهو الأمر الذي يتزامن مع التراجع الواضح في أداء العناصر الهجومية في الفريق، وعلى رأسهم المهاجم الأسباني ألفارو موراتا الذي سجل هدفين فقط في أخر 10 مباريات في مختلف البطولات، كذلك البلجيكي إيدن هازارد الذي اكتفى بمساهمتين تهديفيتين فقط في أخر 10 مباريات مع تشيلسي في مختلف البطولات «سجل هدف وصنع هدف».

وسقط تشيلسي في فخ التعادل للجولة الثانية على التوالي في البريميرليج بعد أن كان تعادل في الجولة 22 ضد أرسنال «2-2»، وهو التعادل الثالث للفريق في اخر 5 مباريات، الأمر الذي يجعل موقع الفريق في جدول الترتيب تحت تهديد كبير مع تبقي مباراة لمانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني حاليًا برصيد 47 نقطة أيضًا «لكن بفارق تهديفي أفضل من تشيلسي»، وكذلك ليفربول صاحب المركز الرابع والذي يبعد ب3 نقاط فقط عن تشيلسي حاليًا.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. تشيلسي × ليستر سيتي.. التعادل السلبي الثالث على التوالي للبلوز يزيد الضغط على كونتي وعناصره الهجومية المتراجعة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق