اخر اخبار الرياضة .. حسام عاشور: أتمنى الحصول على لقب الأكثر تتويجًا بالبطولات في العالم

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أبدى حسام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة بالتتويج بلقب السوبر الذي يعد البطولة رقم 33 في تاريخه مع النادي الأهلي، مؤكدًا أنه يعتز بها كثيرا باعتبارها أول بطولة يرفع كأسها كقائد للفريق منذ ارتدائه شارة الكابتن بشكل رسمي.

وقال «عاشور»، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، إن فوز الأهلي بالسوبر سيمنح الفريق دفعة معنوية مهمة، خاصة أنها أكملت الثلاثية بعد الفوز ببطولتي الدوري وكأس مصر الموسم الماضي، ومن ثم سوف يكون لها رد فعل إيجابي على مدار الموسم الجاري محليا وإفريقيا.

وأوضح «عاشور» أن أولى أمنياته الشخصية منذ أصبح كابتن للنادي الأهلي بشكل رسمي هو استمرار حصوله على البطولات مع الفريق؛ حتى يتم تتويجه بأكثر لاعب في تاريخ كرة القدم في العالم تتويجا بالألقاب، لاسيما أن هذا الحلم بات قريبًا ولم يعد يفصله عنه سوى 4 بطولات، حيث يعد البرازيلي ماكسويل الأكثر حصدًا للبطولات في العالم ببرصيد 37 بطولة.

وقال «عاشور»، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الأمر لم يختلف بالنسبة له على المستوى الشخصي في التعامل مع اللاعبين، إذ يسعى لاستكمال دور من سبقوه من قبل وآخرهم عماد متعب، وفي الوقت ذاته يحمله مسئولية أكبر تجاه زملائه والأهلي بشكل عام.

وأشار عاشور إلى أنه دائم ومنذ فترة الحديث مع اللاعبين الجدد والصغار، واعتاد أن يكون له نفس الدور مع اللاعبين الكبار بالفريق، وهو ما سوف يستمر دون تغييرات، مشيرا إلى أن اللاعبين الكبار لهم أيضا دور مهم مع الفريق، وفي بناء شخصيته وتوصيل الثقة للأجيال الجديدة.

وشدد لاعب وسط الأهلي على أن مباراة السوبر كانت أفضل إهداء لجماهير الأهلي الوفية التي آزرت الأهلي في ملعب هزاع بن زايد على مدار 90 دقيقة واستحقت أن تعود وهي سعيدة بلقب جديد.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. حسام عاشور: أتمنى الحصول على لقب الأكثر تتويجًا بالبطولات في العالم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق