اخر اخبار الرياضة .. التاريخ لا يكذب.. الزمالك لا يفوز عقب خسارة قمة الدور الأول أمام الأهلي منذ 19 عامًا

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يحل فريق الإنتاج الحربي ضيفًا على نظيره الزمالك، بملعب القاهرة الدولي، في تمام الثامنة من مساء اليوم الأحد، بمنافسات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الممتاز بموسمه الجاري.

أخبار متعلقة

  • photo

    قبل لقاء الزمالك والإنتاج.. 5 مواجهات جمعت «إيهاب» و«مختار»

  • photo

    رضا عبدالعال: حسام حسن خسر جماهير الأهلي والزمالك.. وفرصة تدريب المنتخب (فيديو)

  • photo

    إيهاب جلال يُعلن تشكيل الزمالك لمباراة الإنتاج في المحاضرة الرئيسية

الزمالك خسر قمة الدور الأول بالدوري للموسم الجاري والتي جمعته بمنافسه الأزلي فريق النادي الأهلي في، بهدفين دون رد، في الجولة السابقة للمسابقة، حيث يسعى أبناء القلعة البيضاء تعويض خسارتهم في القمة ومصالجة جماهيرهم الغاضبة من خلال تحقيق الانتصار على الانتاج الليلة.

مفارقة غريبة في المباراة التي تعقب خسارة الزمالك للقاء القمة بالدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز، حيث لم يفلح أبناء زاموار مطلقاً من تحقيق الانتصار في المباراة التالية لخسارتهم قمة الدور الأول بالدوري على مدار الألفية الثالثة وكان التعويض الأخير والفوز في مباراة تتلو خسارة قمة الدور الأول في موسم 1998-199، حينما خسر الأبيض أما الأحمر بهدفي التوأم حسام ابراهيم حسن، وفاز بعدها الفريق على أسوان بثنائية.

ونستعرض من خلال التقرير التالي خسائر الزمالك قمة الدور الأول للدوري أمام الأهلي وما أعقبها من تعثرات للفريق بالمسابقة.

في موسم 2004-2005 خسر الزمالك قمة الدور الأول للدوري أمام الأهلي بنتيجة (4-2) وفي الجولة التالية للمسابقة خسر على يد أسمنت السويس بهدفين مقابل هدف.

في موسم 2006-2007 خسر الزمالك قمة الدور الأول للدوري بهدفين مقابل هدف وتعادل في الجولة التالية للمسابقة أمام غزل المحلة بدون أهداف.

موسم 2007-2008 تشهد قمة الدور الأول للدوري الممتاز خسارة جديدة للزمالك بهدف شهير لمحمد أبوتريكة، وتلاها خسارة جديدة بالمسابقة على يد طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف أيضاً.

في موسم 2013-2014 لم يتقابل الفريقان بالدور الأول للمسابقة بسبب تطبيق نظام المجموعات، حيث تقابلا في مباراة وحيدة بالدورة الرباعية المحددة لبطل المسابقة وخسر الزمالك بهدف دون رد أعقبها خسارة أخرى على يد سموحة بنتيجة (2-1).

يتجدد السيناريو ويستمر عجز الزمالك في تعويض خسارتهم قمة الدور الأول، ففي موسم 2015-2016 خسر الفريق الأبيض القمة أمام المارد الأهلاوي بثنائية نظيفة أعقبها تعادل إيجابي أمام وادي دجلة بهدف لكل فريق.

الموسم الماضي 2016-2017 خسر الزمالك قمة الدور الأول أمام الأهلي بهدفي مؤمن زكريا وأجايي وفي المباراة التالية للفريق بالمسابقة خسر أمام الانتاج الحربي بهدفين مقابل هدف.

ترى هل ينهي الزمالك أزمة اللقاء التالي لخسارته قمة الدور الأول خلال مواجهة الانتاج الحربي اللليلة عقب 19 عاماً ؟

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. التاريخ لا يكذب.. الزمالك لا يفوز عقب خسارة قمة الدور الأول أمام الأهلي منذ 19 عامًا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق