عاجل

اخر اخبار الرياضة .. «رايولا»: «سانشيز» لن ينتقل إلى مانشستر يونايتد إلا إذا وافق «ميخيتاريان» على الانتقال لأرسنال

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد الإيطالي مينو رايولا، وكيل أعمال الأرميني هنريخ ميخيتاريان، لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن التشيلي أليكسيس سانشيز، نجم هجوم أرسنال، لن ينتقل إلى «الشياطين الحمر»، إلا إذا وافق موكله على الانتقال إلى أرسنال، وليس العكس.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن ناديي أرسنال ومانشستر يونايتد اتفقا على انتقال «سانشيز» إلى يونايتد مقابل انتقال «ميخيتاريان» إلى أرسنال، خاصة بعدما توصلت إدارة «الشياطين الحمر» لاتفاق مع «سانشيز» حول بنود عقده الشخصية مع الفريق.

إلا أن نفس التقارير أشارت إلى أن «ميخيتاريان» رفض الانتقال إلى أرسنال، خلال الفترة الماضية، ما قد يؤدي لتعطيل الصفقة بأكملها.

وقال «رايولا»، في تصريحات لصحيفة «ذي تايمز»، الإنجليزية، اليوم الثلاثاء: «سانشيز لن ينتقل إلى مانشستر يونايتد، ما لم يوافق هنريخ ميختاريان على الانتقال إلى أرسنال».

وتابع: «سانشيز جزء من صفقة انتقال ميخيتاريان لأرسنال، وليس العكس».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «رايولا»: «سانشيز» لن ينتقل إلى مانشستر يونايتد إلا إذا وافق «ميخيتاريان» على الانتقال لأرسنال .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق