اخر اخبار الرياضة .. وكيله: أتشيمبونج باقٍ في الزمالك.. ولم يعترض على استبعاده من معسكر القمة (فيديو)

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد نادر السيد، حارس مرمى ناديي الأهلي والزمالك السابق ووكيل أعمال الغاني بينيامين أتشيمبونج، مهاجم الزمالك، أن موكله سوف يستمر مع الفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة، نافيًا كل التقارير التي أشارت إلى اقتراب رحيله.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى اقتراب أتشيمبونج من الرحيل عن الزمالك، خاصة عقب التعاقد مع نانا بوكو من مصر المقاصة، واقتراب التعاقد مع التونسي حمدي النقاز، ظهير فريق النجم الساحلي التونسي، ما قد يعني ضرورة التخلي عن لاعب أجنبي بالفريق، في يناير الجاري، خاصة مع اكتمال قائمة اللاعبين الأفارقة بالنادي.

وقال «السيد»، في هذا الشأن لبرنامج «استاد الهدف»، اليوم الأربعاء: «أتشيمبونج سوف يستمر في الزمالك، حتى ولو لم يقم إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، بإشراكه في المباريات، فلا أحد ينتقل إلى الزمالك ويرحل عنه بهذه السهولة».

وتابع: «أتشيمبونج لديه من العزيمة والإصرار ما يمكنه من الاستمرار في الزمالك والعودة لحجز مكان أساسي في تشكيل الفريق».

وعن إمكانية قيام «جلال» بالمطالبة بضرورة رحيل «أتشيمبونج» عن الزمالك، في يناير الجاري، قال «السيد»: «لو طلب إيهاب جلال بالفعل ضرورة رحيل أتشيمبونج، فإنني سأتحفظ عليه، خاصة أنني أعتقد أن المدير الفني لا يمتلك الصلاحية للإبقاء أو التخلي عن أي من لاعبي فريقه، وإن كان من حقه تحديد مدى إمكانية الاستعانة بهم في المباريات».

وتطرق «نادر» للرد على التقارير التي أشارت إلى أن «أتشيمبونج» اعترض على استبعاده من مباراة معسكر القمة، والتي انتهت بخسارة الزمالك «0-3»، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الممتاز.

وقال «نادر»: «أتشيمبونج لم يعترض على خروجه من معسكر مباراة القمة».

وتابع: «لقد كان يتمنى المشاركة في المباراة، ولكنه لم يعترض على استبعاده».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. وكيله: أتشيمبونج باقٍ في الزمالك.. ولم يعترض على استبعاده من معسكر القمة (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق