عاجل

اخر اخبار الرياضة .. الإسماعيلي يسعى لضم الظهير الأيسر للزمالك

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

دخل مسؤولو النادى الإسماعيلى فى مفاوضات لضم علي فتحى، الظهير الأيسر لنادى الزمالك، والذى تم فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء، لضمه إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقررة فى يناير الجارى.

ويُنتظر أن يحسم مسؤولو الإسماعيلى موقفهم من اللاعب، خلال الساعات القليلة المقبلة، فى ظل الرغبة القوية من أبوطالب العيسوى، المدير الفنى للإسماعيلى، لتدعيم الجهة اليسرى للفريق.

ويسعى مسؤولو الإسماعيلى لتدعيم الصفوف بعدد من العناصر المميزة، من بينهم رأس حربة صريح ولاعب وسط ارتكاز، بخلاف الظهير الأيسر، خصوصاً أن الإسماعيلى يسعى للحفاظ على فرصه فى المنافسة على بطولة الدورى هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثانى فى جدول المسابقة، خلفاً للنادى الأهلى، المتصدر جدول المسابقة.

يأتى هذا، فى الوقت الذى طلب فيه أبوطالب العيسوى من قطاع الناشئين تجهيز تقرير مفصل عن العناصر المميزة فى القطاع، والتى من الوارد الاعتماد عليها خلال الفترة المقبلة، لتعويض النقص العددى الذى يعانيه الفريق فى بعض المراكز.

فى السياق ذاته، جدد مجلس الإدارة الثقة فى أبوطالب العيسوى، المدير الفنى للفريق، عقب الخسارة التى تعرض لها بثنائية أمام المقاولون العرب، الأربعاء وشدد مجلس الإدارة على أن الحساب لديه لن يكون بالقطعة، مع تأكيد أعضائه الكامل دعم الجهاز الفنى الحالى وثقتهم فى تحقيق الأهداف المرجوة من التعاقد معه.

من ناحية أخرى، لم يحسم المجلس مصير الثلاثى وليد عطية، الذى تلقى عرضاً للإعارة إلى بتروجت، وأحمد الجندى، الذى تلقى عرضاً للإعارة إلى القناة، وأحمد جمال، الذى طلبه ناديا طلائع الجيش وبتروجت.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الإسماعيلي يسعى لضم الظهير الأيسر للزمالك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق