اخر اخبار الرياضة .. اللقاء الأول مع الفائزين في ماراثون زايد الخيري (فيديو)

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

فاز أحمد صابر، لاعب نادي سموحة ومنتخب مصر، بالمركز الأول في ماراثون زايد الخيري، صباح الجمعة، بينما جاء اللاعب سالم محمد سالم ثانيًا في السباق الذي انطلق من أمام معبد الكرنك في محافظة الأقصر، فيما أجرت قناة «ON Sport» أول لقاء معهما.

وانطلق، صباح الجمعة، بمحافظة الأقصر ماراثون زايد الخيري تحت شعار «اجري في الخير- كل خطوة تفرق» في نسخته الرابعة كأول وأكبر حدث خيري، وذلك بالتعاون مع مؤسسة الأورمان والأقصر، على أن يخصص عائده لدعم مستشفى شفاء الأورمان لعلاج مرضى السرطان بالمجان في صعيد مصر.

وشهد انطلاق الماراثون محمد بدر محافظ الاقصر، وجمعة الجنيبي سفير دولة الإمارات بالقاهرة، والفريق محمد هلال الكعبى رئيس اللجنة المنظمة العليا لماراثون زايد الخيرى، واللواء عصام الحملي، مساعد وزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد.

لقاء مع الفائزين بماراثون زايد الخيري

وبدأ التجمع والاستعداد للماراثون في السابعة صباحا وأطلقت شارة بدء السباق في الساعة الثامنة صباح الجمعة من أمام معبدالكرنك بمدينة الاقصر، بمشاركة أكثر من 6 آلاف متسابق من الأقصر والمحافظات المجاورة بينهم نحو 24 من ذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى 500 متطوع وأكثر من 60 إعلاميا وصحفيا للتغطية.

وبحسب ما قاله محمد كامل، رئيس الشركة الراعية للماراثون، فإن المشاركين قطعوا مسافة تبلغ حوالي 10 كيلو مترات بدأت من أمام معبد الكرنك مرورا بشارع الكورنيش وميدان أبوالحجاج وشارع معبدالكرنك وأعلى طريق الكباش وصولا إلى كوبري المطار وطريق النجع الطويل وعودة مرة أخرى إلى معبد الكرنك.
م ع/م ش ا

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. اللقاء الأول مع الفائزين في ماراثون زايد الخيري (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق