اخر اخبار الرياضة .. على ماهر يطالب لاعبي الأسيوطي بالعودة من الإسماعيلية بالثلاث نقاط

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد سامح الفيومي، المتحدث الإعلامي لفريق الأسيوطي، أن على ماهر، المدير الفني، طالب اللاعبين بالفوز على الإسماعيلي والعودة من الإسماعيلية بالثلاث نقاط، مؤكدًا أن كلا الفريقان يتميزيان بالأداء الفني العالى، وهو ما سيسعد الجمهور الذي سيشاهد مباراة ممتعة .

وقال المتحدث الإعلامي، في بيان صحفي، أن لاعبي الفريق أدو مرانهم، اليوم الجمعة، وسط مؤازرة مجلس إدارة النادى برئاسة محمود الأسيوطي، ويسافر الفريق إلى الإسماعيلية، عصر الأحد، للمبيت هناك، استعدادًا لمواجهة الدروايش في الخامسة من مساء الإثنين.

وأشار بيان المتحدث الإعلامي، إلى أن قائمة الفريق خلت من الإصابات، ومن المتوقع دخول الثلاثي «محمود صلاح ومحمد عنتر ومحمود خالد شيكا» قائمة المباراة إضافة للوافد الجديد الجنوب أفريقي «جيفت» الذي خطف الأنظار بشدة خلال المران، فيما سيغيب عن اللقاء «حمادة طلبة» لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة الرجاء الأخيرة.

وأختتم نادي الأسيوطي، بيانه، مؤكدًا الجهاز الفني لفريق الكرة يحترم جميع الأندية ويسعي للفوز في جميع مباريات الدور الثاني، الذي سيشهد منافسة قوية بين فرق القمة والقاع .

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. على ماهر يطالب لاعبي الأسيوطي بالعودة من الإسماعيلية بالثلاث نقاط .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق