اخر اخبار الرياضة .. رئيس المقاصة يرد على تصريحات عدلي القيعي ويتحدث عن الخطيب (فيديو)

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال اللواء محمد عبدالسلام، رئيس نادي مصر المقاصة، إنه من الطبيعي أن يطالب لاعبيه بالفور على النادي الأهلى أو أي نادي آخر، لافتا إلى أن هذا نوع من التشجيع قبل كل المباريات.

ورد «عبدالسلام»، في تصريحات تلفزيونية، مع الناقد الرياضي أبوالمعاطي زكي، مساء الجمعة، على تصريحات عدلي القيعي مدير التعاقدات في النادي الأهلي، بخصوص عدم التعاون بين الناديين بعد رفض انتقال لاعب المقاصة أحمد سامي إلى الأهلى، قائلا: «إنه يبدو أن المهندس عدلي كان منفعل شوية، وقال الكلام اللي قاله ده، لكن أن شخصيا بدور على مصلحتي وهو بيدور على مصلحة الأهلى»، مشددا على قوة العلاقة بين المقاصة والأهلى.

وأوضح، أن آخر عرض من الأهلى هو استبدال أحمد سامي بأحمد نجيب، لافتا إلى أن أمر انتقال أي من لاعبيه مرفوض من المبدأ لأنه داخل على «معمعة أفريقيا»، مشدا على قوة علاقة مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. رئيس المقاصة يرد على تصريحات عدلي القيعي ويتحدث عن الخطيب (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق