اخر اخبار الرياضة .. حسام حسن يرد على مرتضى منصور عقب «إشارة بتروجيت» (فيديو)

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال الكابتن حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، إن هناك من يريد أن يفسد العلاقة بينه وبين جماهير الزمالك، مشددا على أنه تصريحاته عقب مباراة السوبر فُهمت بالخطأ لأنه كان يجيب على سؤال من أحد الصحفيين.

وأضاف «حسن»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج «العاشرة مساء»، مساء السبت، أن هناك مسؤول في نادي الزمالك -في إشارة إلى مرتضى منصور- قال عقب مباراة بتروجيت على هواء في برنامج عبر الإذاعة، إنه اتصل برئيس الاتحاد المصري هاني أبوريدة، وطلب إيقاف حسام حسن، متسائلا: «أليس هذا تدخل في شأن نادي آخر ومدرب هذا النادي، ولو الكلام ده صحيح ورئيس الاتحاد ياخد من رئيس نادي تاني تبقى كارثة».

ووجة عميد لاعبي العالم السابق، رسالة إلى الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، قائلا: هل عضو مجلس الشعب من حقه أن يدوس هلى كرامة الشعب بسبب الحصانة؟، وهل من حقه «الغلط والإساءة إلى أعراض الناس»؟.

وكانت مباراة المصري وبتروجيت، انتهت بفوز المصري 2-1 في الوقت بدلًا من الضائع، وعقب إطلاق صافرة النهاية قام حسام حسن بإشاراة وصفها البعض بأنه «غير أخلاقية» في وجه الجهاز الفني لفريق بتروجيت.

وأوضح المدير الفني للنادي المصري، أن المدير الفني السابق للأهلى مانويل جوزيه، أتي بنفس الإشارة من قبل ولم يتهمه أحد بل على العكس أشاد به أحد المعلقين.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، شن هجوما عنيفا على حسام حسن المدير الفني للفريق المصري البورسعيدي، بعد فوزه في مواجهة بتروجت.

وقال رئيس الزمالك: «اتصلت بهاني أبوريدة، وطالبته بشطب حسام وإبراهيم حسن من سجلات اتحاد الكرة ولن أتراجع عن موقفي».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. حسام حسن يرد على مرتضى منصور عقب «إشارة بتروجيت» (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق