اخر اخبار الرياضة .. قبل مباراة اليوم.. التاريخ يساند الأهلي أمام المقاصة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

مواجهة مرتقبة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي الأهلي ومصر المقاصة، في السابعة من مساء اليوم الأحد، بملعب استاد القاهرة الدولي، في ختام منافسات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وعلى الرغم من احتلال الأهلي صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 42 نقطة، وتراجع المقاصة للمرتبة الثانية عشرة بـ21 نقطة قبل لقاء الليلة، إلا أن العروض المميزة التي يقدمها الفريق الفيومي في مواجهات قطبي الكرة المصرية تدعو دومًا لترقب أنصار اللعبة في البلاد لمواجهاتهم أمام الأحمر والأبيض.

الفريقان تقابلا سويًا بالدوري في 13 مرة سابقة، حقق الأهلي خلالها 8 انتصارات مقابل انتصارين للمقاصة، بينما حسم التعادل الإيجابي نتيجة 3 مباريات أخرى دون أي تعادل سلبي.

وسجل الأهلي 32 هدفًا بشباك المقاصة، بينما زار الفيومي الشباك الحمراء 12 مرة.

ويتربع عبدالله السعيد على قائمة هدافي مواجهات الفريقين برصيد 4 أهداف، منها هدفان من ركلتي جزاء.

واجه حسام البدري، المدير الفني للأهلي، المقاصة في 4 مباريات سابقة، فاز في إثنتين منهم وخسر واحدة وتعادل في أخرى، بينما واجه عماد سليمان، المدير الفني للمقاصة، المارد الأحمر في 7 مباريات، حقق خلالهم انتصار وحيد و3 خسائر و3 تعادلات.

أما على مستوى المواجهات المباشرة التي جمعت «البدري» بـ«سليمان» من خارج الخطوط، فسبق للثنائي وأن تقابلا في 4 مباريات ماضية، حقق «البدري» خلالهم انتصارًا وحيدًا، وذلك بفوز الأهلي على الإسماعيلي بهدف نظيف في الجولة الأولى للدوري في الموسم الماضي، فيما تمكن «سليمان» من تحقيق انتصار وحيد كان بالدور الأول للموسم الجاري بتفوق المقاصة على الأهلي بنتيجة «3-2»، بينما حسم التعادل الايجابي بنتيجة «1-1» لقائي الأهلي والإسماعيلي بالدوري موسم «2009-2010»، ليكون التكافؤ هو عنوان مواجهات الثنائي.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. قبل مباراة اليوم.. التاريخ يساند الأهلي أمام المقاصة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق