اخر اخبار الرياضة .. مجدي عبدالغني من مؤتمر دعم السيسي: «مش جاي أتكلم على الجون بتاعي النهارده» (فيديو)

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قام مجدي عبدالغني، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، بلقطة طريفة، خلال حديثه في مؤتمر دعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، اليوم الأحد.

وقال «عبدالغني»: «طبعًا أنتم تنتظرون مني أن أقول كلمتي الشهيرة، ولكني سوف أقولها لكم في نهاية حديثي».

وتابع: «جئنا كرياضيين للمؤتمر، اليوم، لدعم استقرار الوطن، خاصة عقب الأيام السوداء التي رأيناها سابقًا، والتي نتمنى ألا تتكرر مرة أخرى».

وأردف: «في كل يوم نزداد أمانًا واستقرارًا في بلدنا وقيادتنا».

واستطرد عقب هذه الكلمة، مازحًا: «من لم يصفق على كلامي الأن فهو لم يحب هدفي في المونديال».

وتابع «عبدالغني» مزاحه، قائلًا: «محمد صلاح أوصلنا فقط إلى كأس العالم، ولكننا لم نلعب في البطولة بعد، وبالتالي فإنه عندما نلعب ويتمكن صلاح من تسجيل هدف، حينئذ يكون حقًا لكم أن تتحدثوا عنه».

وأردف: «أنا مش جاي النهارده أتكلم على الجون بتاعي».

وقال «عبدالغني»: «أكبر دليل على أن مصر أصبحت مستقرة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، هو أن هناك مؤتمر للاتحاد الدولي للاعبين المحترفين، من المقرر أن يتم إقامته في ديسمبر المقبل».

وتابع: «هذا المؤتمر تم تأجيله 3 مرات سابقة حتى لا يقام في مصر، قبل أن تتم الموافقة على إقامته في عهد الرئيس السيسي، على أن يشارك فيه 69 دولة من جميع أنحاء العالم».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مجدي عبدالغني من مؤتمر دعم السيسي: «مش جاي أتكلم على الجون بتاعي النهارده» (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق