عاجل

اخر اخبار الرياضة .. سيد عبدالحفيظ: «شخصية الأهلي» سر الفوز على المقاصة.. ومتمسكون بكل اللاعبين

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، رضاه عن أداء الفريق خلال مباراة مصر المقاصة التي أقيمت اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ19 بمسابقة الدوري الممتاز، وفاز بها الفريق بهدفين مقابل هدف، وحافظ على صدارته لجدول مسابقة الدوري بـ45 نقطة.

وقال «عبدالحفيظ»، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، إن الفوز على المقاصة كان هامًا للغاية، خصوصًا وأنه تحقق في مرحلة صعبة من عمر مسابقة الدوري، لافتًا إلى أن الفريق المنافس يضم لاعبين مميزين، لكن خبرات الأهلي ولاعبيه حسمت الفوز.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي، أن لاعبي الفريق لديهم الخبرة والقدرة على التعامل مع المواقف الصعبة، موضحًا أن شخصية الأهلي هي التي تحسم المباريات الصعبة، كما أن الفريق سيطر على شوطي المباراة بالكامل، وكان الأفضل والأكثر استحواذًا.

وعن تغيير أحمد فتحي خلال المباراة، قال عبدالحفيظ إن «فتحي» شعر بآلام في العضلة الأمامية، وهو ما دفع الجهاز الفني، بقيادة حسام البدري، لاستبداله حفاظًا عليه.

وأشار مدير الكرة بالأهلي، إلى أن جون أنطوي، مهاجم الفريق المعار إلى المقاصة، لاعب جيد، وظهر بشكل مميز مع المقاصة، مُتمًا أن الجهاز الفني متمسك بكل اللاعبين الحاليين بالفريق، والأهم مصلحة النادي.

وأكّد عبدالحفيظ في نهاية تصريحاته على أن صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، من لاعبي الفريق المهمين، لكن عليه الاجتهاد في الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن الجهاز الفني لم يحسم أمر رحيله كما يتردد.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. سيد عبدالحفيظ: «شخصية الأهلي» سر الفوز على المقاصة.. ومتمسكون بكل اللاعبين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق