عاجل

اخر اخبار الرياضة .. أول رد من المصري على قرار إيقاف حسام حسن (فيديو)

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

احتج مجلس إدارة نادي المصري بشدة على قرار لجنة مسابقات القسم الأول بالاتحاد المصري لكرة القدم بإيقاف حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول للكرة، بداعي ارتكابه «سلوكا غير رياضي» عقب نهاية مباراة بتروجت.

وأبدى المجلس، في بيان، مساء الأحد، «دهشته الشديدة من سرعة إصدار هذا القرار بواسطة لجنة المسابقات، رغم أنه من المفترض أن تنعقد اجتماعات اللجنة بعد نهاية مباريات الجولة بأكملها، وليس عقب نهاية مباراة بعينها».

واعترض المجلس على «قيام لجنة المسابقات بإصدار العقوبة دون التحقيق مع الكابتن حسام حسن لاستيضاح وجهة نظره في إشارته، والتي بناء عليها تم توقيع العقوبة، خاصة أن هناك تفسيرات عديدة لتلك الإشارة التي ظهرت من قبل في الملاعب المصرية والعالمية دون توقيع عقوبات على أصحابها، ما يلقي بظلال حول المداخلات التليفزيونية العديدة لأحد رؤساء الأندية والتي أكد خلال إحداها أنه أجرى اتصالًا هاتفيا برئيس الاتحاد المصري لكرة القدم طالبه خلاله بتوقيع أقصى العقوبة على التوأم حسن» في إشارة إلى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

وأكد البيان أن «هناك شبهة تربّص بالمدير الفني للفريق الكابتن حسام حسن خاصة مع الاعتماد على الفيديو كأساس لتوقيع العقوبة، في الوقت الذي لم تشر فيه تقارير حكم المباراة أو مراقب لجنة المسابقات أو مراقب لجنة الحكام لتلك الواقعة، كما أن لجنة المسابقات ذاتها رفضت الاعتماد على الفيديو من قبل في وقائع مشابهة حدثت لعدد من اللاعبين والأجهزة الفنية لعدد من الأندية الأخرى».

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة إيقاف «حسن» 4 مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه، كعقوبة على سلوك وصفته بـ«غير رياضي» في أثناء مباراة بتروجت.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. أول رد من المصري على قرار إيقاف حسام حسن (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق